الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 04:22 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار

أبلغ اللجنة الأصلية بخروقات الإصلاح وتمزيقه لملصقات مرشح المؤتمر الشعبي العام

المؤتمر نت -
اجتماع موسع لقيادات المؤتمر بالدائرة(13)
أبلغ اللجنة الأصلية بخروقات الإصلاح وتمزيقه لملصقات مرشح المؤتمر الشعبي العام
اجتماع موسع لقيادات المؤتمر بالدائرة(13)

اكد الاستاذ/ عبد الرحمن الأكوع عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام "الحزب الحاكم" رئيس فرع المؤتمر بأمانة العاصمة على أهمية تظافر جهود قيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام من أجل توعية الناخبين بأهمية ممارسة حقهم الديمقراطي المكفول في الدستور والمتمثل في المشاركة في الانتخابات البرلمانية التي ستجري يوم السابع والعشرين من أبريل الجاري.
وشدد في كلمته التي ألقاها في الاجتماع الموسع لقيادة المؤتمر الشعبي العام في الدائرة الثالثة عشر بالعاصمة صنعاء على أهمية تفعيل وتنشيط أداء فرق عمل المؤتمر في الدائرة "13" وفي الأمانة بشكل عام من أجل توعية الناخبين بالمضامين والأهداف التي يتضمنها البرنامج الانتخابي للمؤتمر الشعبي العام وصولاً إلى تحقيق الالتفاف الجماهيري لابناء الدائرة خلف مرشح المؤتمر الشعبي العام.
من جهته أكد الأخ حمادي الفوري عضو قيادة المؤتمر الشعبي عضو المجلس المحلي بالدائرة "13" لـ " المؤتمر نت" أن الاجتماع الموسع تناول أهمية المرحلة التي تمر بها اليمن، إضافة إلى مناقشة آليات سير عمل فرق مرشحي المؤتمر، وضرورة العمل على تكثيف التوعية الانتخابية للمواطنين، ودفعهم لاختيار مرشحي المؤتمر الشعبي العام من خلال ابراز ما يتضمنه البرنامج الانتخابي، والانجازات التي تحققت في عهده.
مشيراً إلى ان الاجتماع ناقش الخروقات والتجاوزات التي يمارسها حزب الإصلاح وأحزاب اللقاء المشترك لقانون الدعاية الانتخابية ووثيقة التنسيق الانتخابي الذي وقعته الأحزاب ضد مرشحي المؤتمر حيث اختفت الكثير من لوحات وملصقات مرشح المؤتمر الشعبي العام، إضاف إلى قيام الإصلاح بدفع أطفاله للتحرش بفرق عمل مرشحي المؤتمر الشعبي العام.
ووصف ما يقوم به أعضاء الإصلاح ضد المؤتمر الشعبي العام في دعايتهم من كذب وتجريح بمرشحي المؤتمر وبالمؤتمر بأنه حقد على المؤتمر وعلى الوطن برمته خصوصاً وأن مرشحي المؤتمر يلقون اقبالاً والتفافاً جماهيرياً يؤكد استحقاقهم للفوز في الانتخابات البرلمانية التي ستجري في السابع والعشرين من أبريل الجاري.
مضيفاً في ختام تصريحه أن الأجتماع قد رفع بتلك الخروقات إلى اللجنة الأصلية بالدائرة حتى تتخذ الإجراءات القانونية بحق مرتبكبيها.
هذا وكان الأجتماع الموسع قد ناقش آليات اقامة مهرجانات مرشحي المؤتمر واستكمال استعداد مرشحي المؤتمر بالدائرة "13" لاقامة مهرجانه خلال اليومين القادمين.
حضر الاجتماع الاستاذ عبد الرحمن الأكوع عضو الأمانة العامة رئيس فرع المؤتمر بألأمانة، وعلي لطف الثور عضو مجلس الشورى، وحسين اللوزي، والعميد أحمد الفقية مدير عام مطار صنعاء سابقاً وعلى علي عاطف رئيس الدائرة التنظيمية لفرع المؤتمر بالأمانة، وحمادي الفوري عضو المجلس المحلي والعديد من القيادات البارزة في المؤتمر.وعدد من اعضاء المجلس المحلي ؛والشخصيات الاجتماعية








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024