الجمعة, 05-يونيو-2020 الساعة: 10:00 م - آخر تحديث: 06:44 م (44: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
في عدن موت بالجملة وعملاء دول العدوان يتقاتلون على الفتات
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
تأجيل اجتماع الكويت لرؤساء اتحادات الكرة الخليجية إلى أجل غير مسمى
أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم تأجيل الاجتماع غير العادي لرؤساء الاتحادات الخليجية الذي سبق ودعا الاتحاد لانعقاده في 20 أغسطس الجاري بالكويت إلى أجل غير مسمى.

ونقلت صحيفة السياسة الكويتية في عددها الصادر اليوم عن رئيس الإتحاد الكويتي سمو الشيخ طلال الفهد قوله " نظرا لارتباطات الإخوة رؤساء الاتحادات المشاركين في خليجي 20 باليمن ولما يمثله رمضان من معان وقيم خالدة تستوجب بعض الارتباطات والأنشطة الدينية والاجتماعية وحرصا على توحيد المواقف وتضافر الجهود وإجماع الآراء لإنجاح خليجي 20, فقد قرر مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم تأجيل الاجتماع الذي كان مقررا عقده في الكويت لأصحاب السمو والسعادة الإخوة رؤساء الاتحادات المشاركة في خليجي 20 إلى أجل غير مسمى ".

وأضاف " إن هذا التأجيل جاء على الرغم من أن جميع الترتيبات والإجراءات قد تم اتخاذها لاستضافة رؤساء الاتحادات في بلدهم الثاني الكويت في جو إيماني روحاني بمناسبة هذا الشهر الفضيل ووسط ترحيب من الجميع بهم في الكويت إخوة كراما وضيوفا أعزاء بين إخوانهم أهل الكويت".

وجدد سمو الشيخ طلال الفهد موقف الكويت الثابت والمبدئي الداعم لإقامة دورة كأس خليجي 20 باليمن التزاما وتحقيقا لأمنية أطلقها الشهيد فهد الأحمد الجابر الصباح منذ أكثر من عشرين عاما .

وقال " سنعمل جاهدين وبكل ما نملك لإقامة خليجي 20 على ارض اليمن الشقيق، مؤكدين إصرارنا على مشاركة الكويت في هذا العرس الكروي الخليجي في اليمن".. مشددا أن قرار مشاركة الكويت في خليجي 20 باليمن محسوم ونهائي .

وأختتم رئيس الإتحاد الكويتي تصريحه بالقول " نحن على ثقة من أن اليمن الشقيق أصل العروبة والعراقة وكرم الضيافة العربية الأصيلة قادر على تنظيم وإقامة هذه البطولة بما يليق بسمعتنا الرياضية وتحقيق الأهداف المنشودة من هذا التجمع الكروي الخليجي الأهم على المستوى الإقليمي والعربي".


وعلى صعيد متصل كشفت صحيفة الإتحاد الإماراتية في عددها الصادر اليوم أن الأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ألغت الاجتماع غير العادي لرؤساء الاتحادات الخليجية الذي دعا إليه إتحاد الكرة الكويتي, وذلك بسبب اعتذار 5 اتحادات عن عدم الحضور هي الإمارات وعمان واليمن وقطر والعراق مقابل تأكيد ثلاثة اتحادات فقط حضورها هي الكويت والسعودية والبحرين.

*سبا








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020