الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:02 م - آخر تحديث: 09:02 م (02: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
مروى: أحافظ على الصلاة في وقتها
قالت الفنانة اللبنانية مروى: إنها لا تغار من مواطنتها هيفاء وهبي والعكس هو الصحيح، مشيرة إلى أنها رفضت أن تغني معها في إحدى الحفلات بالقاهرة، مضيفة "أنها أجمل من هيفاء داخليا ونفسيا، وأنها أفضل منها في الغناء اللايف".

ورفضت وصفها بأنها نموذج للابتذال الجنسي، كما رفضت اتهامها بالمتاجرة بالحجاب، خاصة أنها تؤدي فروض دينها وتحافظ على صلاتها، كاشفة -في الوقت نفسه- أنها على علاقة مع رجل أعمال مصري منذ عام، وأن زواجهما تأخر بسبب ديكور الفيلا الخاصة بهما.

وقالت مروى –في مقابلة مع برنامج "بلسان معارضيك" على قناة "القاهرة والناس" الفضائية-: "لم أغر من هيفاء وهبي، إنما هي التي تغار مني، ولا تريد أن تدخل معي في مقارنة حتى لا تخسر، وسبق أن رفضت أن أتواجد معها في إحدى الحفلات بالقاهرة، على رغم أن مدير الحفلة استعان بي وقتها حتى أرفع مبيعات الحفلة".

وأضافت "أن هيفاء اتهمتني في هذه الحفلة بأني السبب في تخريب صوتها، ولا أدري لماذا قالت عني ذلك؛ خاصة أنها ليست أم كلثوم حتى أسعى لأخرب صوتها؟".

أجمل من هيفاء

وأوضحت الفنانة اللبنانية أنها في الطبيعة أجمل من هيفاء داخليا ونفسيا، مشيرة إلى أنها أظهرت ما بداخلها، بعدما رفضت أن أشارك معها في إحدى الحفلات، كما أنها دائما تدخل في مشاكل مع كثير من المطربات.

وشددت مروى على أنها تغني "لايف" أفضل من هيفاء، وأنها معجبة بشكلها الطبيعي، خاصة أنها لم تجر أي عمليات تجميل، إلا أنها شددت -في الوقت نفسه- على أنها ليست ضد عمليات التجميل.

وانتقدت الغيرة وعدم الحب بين الفنانات اللبنانيات، وشددت على أنها ليست لديها مشكلة مع أي فنانة، لافتة إلى أنها تحب مواطنتها نانسي عجرم، كما تعشق المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.

ورفضت الفنانة اللبنانية وصفها بأنها نموذج للابتذال الجنسي، أو ما يتردد عن أن اسمها دائما يقترن بالفضائح والحركات المثيرة، نافية أن يكون بعض الشباب تحرشوا بها في إحدى حفلاتها، إنما كان البودي جارد الخاص بها هو الذي يحميها من سوء تنظيم الحفلة.

وشددت مروى على أنها لا تعتبر نفسها تقوم بإثارة الشباب جنسيا، لافتة إلى أن الصور الفاضحة والمثيرة التي نشرت لها على الإنترنت مفبركة في ظل تقدم تقنية الصور.

رجل أعمال مصري
وأشارت إلى أنها لا تعارض أن تقدم حفلة خاصة، لكن مع فرقتها ومدير أعمالها، لافتة إلى أن أهم شيء لديها هو الأخلاق، وأنها دائما تتحرى عن الشخصية التي ستغني عندها.

ورفضت الفنانة اللبنانية اتهامها بالمتاجرة بالحجاب، وأنها كل فترة تصرح بأنها سوف ترتدي الحجاب، مشيرة إلى أنها لم تقل إلا أنها عندما تعتزل الفن سوف ترتدي الحجاب، خاصة أنها محافظة على تأدية فروض الدين وملتزمة بالصلاة في أوقاتها.

وأوضحت مروى أنها اختارت دور المرأة التي تخون زوجها الشاذ في فيلم "أحاسيس"؛ لأنه دور جيد وسوف يؤثر في الناس ويحقق نجاحا كبيرا، معتبرة أن دورها موجود في المجتمع وكثير من السيدات يواجهن نفس المصير.

وأشارت إلى أنها كان لها تجربة زواج سابقة منذ فترة وتم الانفصال، وأنها الآن على علاقة برجل أعمال مصري منذ عام، مشيرة إلى أن زواجها تأجل بعض الوقت انتظارا للانتهاء من ديكورات الفيلا التي ستكون عش الزوجية.

ورأت الفنانة اللبنانية أنها ساعدت في توصيل أغاني الفنانة القديرة ليلى نظمي إلى الجمهور بطريقة جميلة، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تلتقي الفنانة القديرة حتى تجلس معها وتعرفها وجهة نظرها في أداء أغانيها.

وشددت مروى على أنها لا تعتقد أن النقد الذي يخرج على لسان الفنانة القديرة ضدها حقيقيا، مشيرة إلى أن الصحافة دائما تسعى إلى الإثارة وزرع الفتن دائما، دون أن تراعي أي شيء.

ام بي سي








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024