الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:55 م - آخر تحديث: 11:42 م (42: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
دوللي شاهين: ارتداء المايوه ليس عيبا
قالت المطربة اللبنانية دوللي شاهين إنها ليست فنانة إغراء، وأنها لم تستخدم الدين في أمور زواجها، وأنها لم تغَر من قيام مواطنتها ميريام فارس بعمل الفوازير، كما نفت وجود أي خلاف بينها وبين مواطنتها ماريا.

وانتقدت دوللي شاهين قيام إذاعة – نجوم إف إم- بمنع أغنيتها الأخيرة "لازم يقف أنا جيت" لاحتوائها على إيحاءات جنسية، رافضة في الوقت نفسه قيام محام مصري برفع قضية ضدها، يتهمها فيها بارتداء ملابس فاضحة وعمل حركات مثيرة خلال غنائها في حفلة بإحدى المدارس.

وقالت دوللي –في مقابلة مع برنامج "بلسان معارضيك" على قناة "القاهرة والناس" الفضائية اليوم الأربعاء الـ25 من أغسطس/آب-: أغنية (لازم يقف أنا جيت) لا يوجد بها أية إيحاءات جنسية، ولا أعرف لماذا يفكر الناس دائما في الجزء السفلي لا العلوي؟! مضيفة أن هذه الأغنية لم تكن الوحيدة التي منعت من الإذاعة في (نجوم إف إم)، إنما تم أيضًا منع إذاعة أغنية (اعشق أمك) وأغاني أخرى من ألبومي دون معرفة السبب.

ورفضت الفنانة اللبنانية اتهامها من المحامي المصري نبيه الوحش بخدش الحياء بحركات مثيرة وارتداء ملابس فاضحة خلال حفلة في إحدى المدارس، مشيرة إلى أن هذا المحامي يسعى لاصطياد أية فرصة حتى يحقق الشهرة على حساب الفنانات.

ونفت دوللي ارتداء ملابس فاضحة خلال غنائها في الحفل المذكور، أو القيام بأية حركات مثيرة، خاصة أنها كانت حفلة للأطفال، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها ملت من الشائعات التي تروج ضدها.

ورفضت قيام البعض بتصنيفيها على أنها فنانة إغراء وإثارة، مشيرة إلى أنها عملت دور واحد فقط في فيلم "ويجا" وتم تصنيفها على أساسه، على رغم أنها عملت بعد ذلك "جيمس بوند" و"الباشمهندس حسن" و"أدهم الشرقاوي" ولا يوجد في هذه الأعمال أية إثارة أو إغراء.

كما رفضت الفنانة اللبنانية ما يتردد عن أن المخرج خالد يوسف استعان بها في فيلم "ويجا"؛ لأن الفنانات المصريات رفضن تقديم الإغراء، مشيرة إلى أن المخرج كان يريد فتاة لبنانية للدور، على رغم أن هناك فنانات مصريات قدمن أكثر مما قدمت في "ويجا".

ورأت دوللي أن ارتداء المايوه على الشاطئ ليس عيبا، وإلا فإن كان من الأفضل إغلاق الشواطئ، لافتة -في الوقت نفسه- إلى أن كل الفنانات المصريات ظهرن بالمايوه، باستثناء منى زكي وهي حرية شخصية لها.

وأشارت إلى أنها لا تعتبر نفسها تقدم أدوار إغراء خلال أدوارها في السينما، إنما تقوم بتنفيذ ما يطلبه منها المخرج، مشددة على أنها لا تعمل أي دور إلا وتكون مقتنعة به تماما.



أرفض حديث جومانا مراد
ونفت الفنانة اللبنانية غضبها أو غيرتها من قيام مواطنتها ميريام فارس بعمل فوازير شهر رمضان الكريم هذا الموسم، مشيرة إلى أنها لم تعجبها فكرة الفوازير التي عرضت عليها، وأنها تتمنى أن تقدم فوازير فكرتها جيدة حتى تعجب المشاهدين.

وأشارت دوللي إلى عدم حدوث خلاف بينها وبين مواطنتها الفنانة ماريا خلال فيلم "بدون رقابة"، إنما الخلاف كان مع مخرج الفيلم لقيامه بحذف بعض مشاهدها، لافتة إلى أن البعض حاول إظهار الموضوع على أنه غيرة بينها وبين مواطنتها ماريا.

وشددت على رفضها التام لما قالته الفنانة السورية جومانا مراد، بشأن أنها أقل من الدخول في مقارنة معها، معتبرة أن أداءها وأعمالها هي التي تحدد ذلك الأمر وليس وجهة نظرها.

وأكدت الفنانة اللبنانية أنها لم تستعمل الدين لأمور شخصية، وأنها لم تشهر إسلامها حتى تنفصل عن زوجها المسيحي، ولم تعد مرة ثانية للمسيحية حتى ترتبط بزوجها الحالي.

وقالت دوللي: "غير حقيقي أنني أشهرت إسلامي من أجل الطلاق، أنا مسيحية كاثوليكية وتزوجت من رجل ماورني، وأحترم الديانة الإسلامية، ولا أريد التحدث عن هذه الأمور لأنها حياتي الشخصية، ولم أستعمل الديانة لأي غرض شخصي ولم أتزوج من مسلم".

ام بي سي نت








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024