الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 04:25 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
عربي ودولي
المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
مصر: الحزب الوطني يعقد مؤتمره السابع نوفمبرالقادم
صرح السيد / محمد صفوت الشريف الأمين العام للحزب الوطني بجمهورية مصر العربية بأن الرئيس محمد حسني مبارك زعيم الحزب وقائده أصدر قراراً بدعوة المؤتمر السنوي السابع للحزب للانعقاد يومي 9 – 10 نوفمبر وأنه من المتوقع أن يلقي الرئيس خطاباً يفتتح به أعمال المؤتمر ويحدد فيه الخطوط الأساسية للعمل الوطني ويطرح رؤيته للمرحلة القادمة .

واضاف أن المجمعات الانتخابية الموسعة في المحافظات لاختيار مرشحات الحزب على مقاعد المرأة سوف تنعقد يوم الأربعاء 27 / 10 على أن تعقد هذه المجمعات في كافة دوائر الجمهورية في نفس الوقت .

وأكد أن الحزب يستكمل استعداده لانتخابات مجلس الشعب ببرنامج طموح لمستقبل أفضل يصنعه المصريون يبنى على ما تم تحقيقه في السنوات الخمس الماضية ويقدم تعهدات جديدة لرفع مستوى المعيشة والارتقاء بجودة حياة المواطنين من خلال سياسات عامة لها توقيتات وموازنات معلنة وواضحة .

جاء ذلك في اجتماع هيئة مكتب الأمانة العامة للحزب التي انعقدت برئاسته وحضور كل من د . زكريا عزمي الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية والمالية والإدارية ، ود . مفيد شهاب الأمين العام المساعد للشئون البرلمانية ، والسيد / جمال مبارك الأمين العام المساعد – أمين السياسات ، والمهندس / أحمد عز أمين التنظيم ، و د . علىّ الدين هلال – امين الإعلام .

وناقش الاجتماع مجموعة من التقارير المقدمة من أمانات السياسات والتنظيم والإعلام بشأن الإعداد لمؤتمر الحزب القادم .

فعرض تقرير أمانة السياسات لأهم ملامح برنامج الحزب وأولوياته من واقع اهتمامات المواطنين وتقارير أمانات المحافظات بشأن الموضوعات المهمة بالنسبة لهم وأنه يتم التنسيق باستمرار مع الحكومة بشأن التعهدات الواردة في البرنامج .

وعرض تقرير أمانة التنظيم لموقف الانتخابات الداخلية والتي يقوم فيها أعضاء الحزب بالتعبير عن تفضيلاتهم لأسماء المتقدمين للترشح في دوائرهم وأنه حتى يوم 15 / 10 تم إجراء الانتخابات في عدد 132 دائرة باجمالي عدد 3676 وحدة حزبية وبمشاركة واسعة وصلت إلى عدد 650 ألف عضو وأن الانتخابات تمت في جو من الالتزام والانضباط وروح الأسرة الواحدة . وأنه تم إلغاء المؤتمرات الانتخابية في عدد 17 وحدة بسبب بعض التجاوزات وعدم تنفيذ أسلوب العمل.

وعرض تقرير أمانة الإعلام للاجراءات التي بدأ تنفيذها بشأن اعتماد الإعلاميين المصريين ومراسلي وسائل الإعلام العربية والاجنبية لحضور جلسات المؤتمر وإنشاء المركز الصحفي الذي يوفر تسهيلات الاتصال لهم وخطة الإعلام الحزبي خلال المؤتمر ومرحلة الحملة الانتخابية .

وأضاف الشريف أن هيئة المكتب سوف تعقد سلسلة من الاجتماعات لمتابعة الإعداد للمؤتمر السنوي وأن الأمانة العامة سوف تعقد اجتماعها القادم يوم الاثنين 25/10 يعقبه بعد أيام المجلس الأعلى للسياسات .
*المصدر: موقع الحزب الوطني








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "عربي ودولي"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024