الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 11:40 ص - آخر تحديث: 01:11 ص (11: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمرنت - بلقيس الاحمد -
حفل توديع حرم السفير الاسباني في اليمن
في أمسية رائعة أقامت حرم سعادة السفير الاسباني حفلة وداع بمناسبة انتهاء فتره عمل زوجها في اليمن، دعت اليها عقيلات اصحاب السعادة السفراء المعتمدين في اليمن وأعضاء السلك الدبلوماسي، إضافة إلى مجموعة من سيدات المجتمع والإعلاميات فضلا عن عضوات النادي الدبلوماسي في مقدمتهم رئيسة النادي الدبلوماسي الدكتوره عزه غانم حرم معالي وزير الخارجيه ونخبة من سيدات المجتمع.

حيث القت حرم السفير الاسباني كلمه مؤثرة بالمناسبه، بلهجة اختلطت فيها مشاعرالحزن بذكريات سعيدة عايشتها في اليمن وهاهي قد اشرفت على لحظات فراق زميلاتها ومغادرتها اليمن، وقد استهلتها بالشكر والعرفان للسيدات اللائى حضرن الحفل وكذا على مشاعرهن الجميله وكلماتهن الصادقه تجاهها، كما وجهت خلالها بصفة خاصة الشكر والامتنان للدكتوره عزه غانم حرم معالي وزير الخارجيه لتعاونها الدائم معها في كل الاوقات معربة عن مدى حبها وتقديرها لكل من شرفها في بيتها المفتوح وقبله قلبها للجميع.

ثم تحدثت عن وجودها في صنعاء قائلة: «قضينا في صنعاء 5 سنوات من أحلى الأوقات، وأجمل الأيام، وهي أيام لا تنسى وان اليمن عزيز على قلبها وسيظل وانها لن تنسى ايامها الجميله التي قضتها في اليمن

وقد القت الدكتوره عزه غانم كلمه بالمناسبه قالت فيها لقد جئنا الليله ليس فحسب، من اجل أن نودع اخت عزيزه وغاليه.. بل من اجل ان نقول ايضاً شكراً شكراً لكل ما عملته وقدمته من اجل اليمن فاعمالها الخيريه والخيره ستظل تشهد لها بالكثير .. فقد كانت نموذجاً رائعاً للوسط الدبلوماسي والعمل الدبلوماسي، وتابعت بلهجة حزينة قائلة لقدكانت حقا أخت وصديقة بكل معنى الكلمة، وتعاملها مع الكل كان تعاملا راقيا يحتذى.. وبرحيلها سوف تترك فراغاً كبيراً لأنها كانت نشيطة واجتماعية بكل ماتعنيه الكلمة، وهذا ما أحببناه فيها.. نحن مجتمعون اليوم لتوديع مليكه وبالنسبة لنا وداعها شيء صعب للغاية،كما ان مليكه تعتبر من زوجات السفراء اللائى يشرفن بلدهن .. في أي بلد.. أو

في اي موقع تتواجد فيه .. كما القت الشاعره عاتكه زباره قصيده تشكر فيها حرم السفير الاسباني عن كل ماعملته لليمن من اعمال خيريه رائعة وقالت ان مليكه إنسانة رائعة، وأصبحنا مثل الشقيقات وأحببناها كثيرا، فمعاملتها طيبة، وهي إنسانه خلوقة للغاية ، والآن نحن نشعر بحزن كبير على مغادرتها ، وتنمنى لها كل التوفيق في أي مكان تتوجه إليه كما تحدثت الحاضرات لـ «المؤتمر . نت» عن الأجواء الطيبة التي خيمت على الفترة التي تعرفوا بها على حرم سعادة السفير الاسباني ، ومشاعر الحب والأخوة التي جمعتهم بها، وسط إجماع من الحاضرات بأن هذا الحفل لن يكون أبداً حفل وداع لكنه تكريم لهذة السيدة الفاضله .

وقد استقدمت حرم السفير الاسباني خصيصا بهذه المناسبة، المغنيه الاسبانيه ناتاليا ميلادو والتي أبدعت بصوتها الرائع باتحاف الحضور وغنت عن الحب والوداع والهجر والفرح .. ممتعة الحاضرات باغانيها واحساسها الجميل وقد عبرت نتاليا عن سعادتها لوجودها في اليمن قائله ان اعجابها باليمن يشمل كل شئ وتتمنى ان تعود لزيارته مره اخرى.

الجدير بالذكر ان حرم السفير الاسباني عملت الاعمال الخيريه الرائعه في اليمن و كانت سباقه في عمل الاعمال الخيريه
ولاشك بأنها ستترك ذكرى طيبة بحسن سيرتها العبقة والحلوة، فطوبى لكل من كان له على شاكلتها ذكرى عبقة في قلوب الناس .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024