الجمعة, 05-يونيو-2020 الساعة: 12:04 م - آخر تحديث: 06:50 م (50: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
في عدن موت بالجملة وعملاء دول العدوان يتقاتلون على الفتات
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
رياضة
المؤتمر نت - أكد مدير أمن محافظة عدن العميد الركن عبدالله عبده قيران أن أجهزة الأمن في المحافظة اتخذت كافة الإجراءات الأمنية الإحترازية, إلى جانب إدخال منظومة أمنية تقنية حديثة تعد الأولى من نوعها في اليمن بما فيها المنظومة المرئية في إطار تنفيذها للخطة الأمنية الشاملة لتأمين بطولة خليجي 20 .

المؤتمرنت -
اليمن: منظومة أمنية تقنية حديثة لتأمين خليجي 20
أكد مدير أمن محافظة عدن العميد الركن عبدالله عبده قيران أن أجهزة الأمن في المحافظة اتخذت كافة الإجراءات الأمنية الإحترازية, إلى جانب إدخال منظومة أمنية تقنية حديثة تعد الأولى من نوعها في اليمن بما فيها المنظومة المرئية في إطار تنفيذها للخطة الأمنية الشاملة لتأمين بطولة خليجي 20 .

وأوضح العميد قيران في محاضرة القاها اليوم بمنتدى عدن الاهلي الاجتماعي بعنوان "الاستعدادات الأمنية لاستقبال خليجي 20" أن الخطة الأمنية الشاملة تضمنت نشر قوة بشرية كافية وإتخاذ كافة الإحتياطات الأمنية الإحترازية الكفيلة بتعزيز دعائم الامن والإستقرار في محافظات عدن وأبين ولحج وتهيئة الأجواء المناسبة لنجاح فعاليات بطولة خليجي 20.

وتطرق إلى الجهود الأمنية في التعامل مع العمل الإجرامي الذي حدث مؤخرا في مديرية الشيخ عثمان وراح ضحيته قتلى وجرحى من الابرياء بينهم اطفال,, مبينا أن أجهزة الأمن وبتعاون كل الخيرين في محافظة عدن تمكنت من كشف هوية مرتكبي هذا العمل الاجرامي خلال ست ساعات من وقوع الجريمة وتم القبض عليهم والحصول على ادلة مادية والتعرف على الاشخاص الذين خططوا لهذه الجريمة النكراء .

وكشف مدير أمن محافظة عدن عن إحباط الاجهزة الامنية لعمليات اجرامية اخرى كان يخطط لها منفدوا العمل الاجرامي السابق الذين يتبعون العناصر الخارجة عن النظام والقانون لما يسمى بـ"الحراك ".

ونوه قيران بما شهدته مدينة عدن من تطور وتحديث في مشاريع البنية التحتية استعداداً لاحتضان منافسات خليجي 20 أواخر نوفمبر المقبل في ظل الرعاية والمتابعة الحثيثة لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وبإصراره بان تكون بطولة خليجي 20 في عدن ناجحة ومتميزة .

وطالب مدير الأمن كافة منظمات المجتمع المدني بتكاتف جهودها وتفعيل دورها في توعية المواطنين وتعريفهم باهمية هذا الحدث الرياضي الهام وانعكاساته الايجابية على كافة المستويات الاقتصادية والسياحية والاستثمارية وغيرها من المجالات .

ولفت العميد قيران الى أن مدينة عدن تشهد حاليا حركة دؤوبة ونشطة وتعد بمثابة ورشة عمل استعدادا لاستضافة بطولة خليجي 20 والفعاليات الرياضية والثقافية والفنية المصاحبة لها بالاضافة الى استعدادها لاحتضان المؤتمرات الدولية في المجالات العلمية والاقتصادية والثقافية ..واكد قيران ان ما حدث من ارهاصات لن تكون معيقاً بل على العكس مثلت حافزاً لمواصلة عملية البناء والتطوير والاستعداد لاستضافة هذه البطولة الخليجية الهامة لأول مرة في تاريخ اليمن كأكبر حدث رياضي تشهده .

من جانبه أكد النائب الاول للمدير التنفيدي للهيئة الوطنية للتوعية الدكتور عبدالله ابو حورية ان الهيئة إحدى منظمات المجتمع المدني تنظر الى خليجي 20 بمثابة رسالة ستجنى ثمارها وسيجبر العالم على تقديم دعمه لليمن والاستثمار فيها .

وكان رئيس المنتدى جمال الجوهري أشار الى ان عدد كبير من المنتديات الثقافية في عدن ولحج وابين قدمت رؤية في إدارة عدد من الفعاليات الثقافية والفنية والابداعية خلال استضافة خليجي 20 .

واكد بان هذه المنتديات ستكون السياج الاول لإنجاح منافسات خليجي 20 .. داعيا الجهات التنفيدية في المحافظة الى تقديم الدعم لهذه المنتديات لتسهم بدورها في انجاح خليجي 20 .
سبأ









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020