الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 02:52 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمر نت - محمد القيداني -
أربع انتصارات وثلاث تعادلات حصيلة الجولة الافتتاحية للدوري العام
اختتمت عصر اليوم الجمعة منافسات الجولة الافتتاحية للنسخة الـ19 للدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن ابتسمت فيه هذه الجولة لبعض الفرق في حين لم يكن الحظ محالفا للبعض الأخر بعد أن سجلت النتيجة العامة للجولة الأولى أربع انتصارات لكل من التلال وإتحاد إب والهلال وشباب البيضاء في حين كان التعادل حلال حاسما لثلاث مواجهات .
ولم يتمكن حامل اللقب والمدافع عن لقبه صقور الحالمة تعز من تحقيق أول انتصار لهم في الدوري العام بعد أن عاد بنقطته الأولى اثر تعادله الإيجابي أمام مضيفه شعب إب بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع الطرفين على استاد 22 مايو الدولي بمدينة إب ليسجل الفريقين أول نقطة لهما في سجلات الدوري العام للموسم الحالي 2010م – 2011م .
وفي محافظة البيضاء تمكن فريقها الشباب من انتزاع فوزه الأول على حساب ضيفه الصاعد من جديد لدوري الأضواء الرشيد بهدف دون رد جاء عن طريق لاعبه أحمد أمواس بعد مرور 19 دقيقة من بداية الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء ليحصد الشباب أول ثلاث نقاط له في بنك الدوري العام في سجلت أول خسارة على رشيد الحالمة .
وفي محافظة عدن تمكن التلال من تحقيق فوز عريض على حساب ضيفه شعب صنعاء العائد من جديد لدوري النخبة بنتيجة عريضة قوامها أربعة أهداف مقابل هدف وحيد للضيوف ليسجل التلال أول ثلاث نقاط له في الدوري معتليا الصدارة بفارق الأهداف .
وحسم هلال الساحل الغربي على ملعب العلفي بالحديدة نتيجة اللقاء الذي جمعه أمام ضيفه حسان أبين العائد بدوره إلى دوري الأضواء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وتمكن الهلال من العودة في الشوط الثاني من المباراة بعد تقدم الضيوف في الشوط الأول بهدف عن طريق لاعبه عبود مبروك قبل أن يدرك لاعب الهلال محمد السلاط التعادل للهلال مع بداية الشوط الثاني وأضاف لاعبه صالح الشهري الهدف الثاني وعزز المحترف الإثيوبي براهانو قاسم تقدم فريقه الهلال بتسجيله الهدف الثالث ليسجل الهلال أول ثلاث نقاط له في الموسم الحالي .
وعاد إتحاد إب للواء الأخضر بثلاث نقاط ثمينة بعد أن تمكن من الفوز على مضيفه وحدة صنعاء بهدفين لهدف ليسجل الاتحاد أول ثلاث نقاط له في بنك الدوري العام في حين سجل الوحدة الصنعاني الخسارة الأولى له على أرضه وبين جماهيره .
وفي الحالمة تعز فرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة مباراة أهلي تعز وضيفه القادم من الساحل الشرقي شعب حضرموت في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الشهداء ليسجل كل فريق أول نقطة له في الدوري العام .
يشار إلى أن منافسات الدوري العام للموسم الكروي الجديد قد انطلقت عصر أمس الخميس في مستهل منافسات الجولة الأولى بمباراة واحدة جمعت أهلي صنعاء وجاره العروبة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024