الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 08:46 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
عربي ودولي
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
البحرين تشهد جولة الحسم النهائية في الانتخابات النيابية والبلدية
بدأ الناخبون البحرينيون، السبت 30-10-2010، بالتوجه إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الجولة الثانية من الانتخابات النيابية والبلدية التي أجريت الجولة الأولى منها السبت الماضي، ويتنافس فيها 18 مرشحاً نيابياً على 9 مقاعد من أصل 40 بعد فوز 31 مرشحاً في الجولة الأولى.

كما يتنافس 32 مرشحاً بلدياً على 16 مقعداً بلدياً من أصل 40 بعد فوز 24 مرشحاً في الجولة الأولى.

وتستمر عملية التصويت لانتخاب أعضاء مجلس النواب والمجالس البلدية في الجولة الثانية التي بدأت في الساعة الثامنة من صباح اليوم حتى الثامنة مساءً للنيابي، فيما تستمر من الساعة الثامنة حتى الساعة السادسة مساءً للمجالس البلدية.

وستكون انتخابات الإعادة لاختيار أعضاء مجلس النواب من المرشحين في 9 دوائر انتخابية نيابية، ففي محافظة المحرق الدائرة الثانية بين ابراهيم بوصندل وعبدالحميد المير، والدائرة الثالثة بين علي أحمد وإبراهيم شريف، والدائرة الرابعة بين محمود المحمود وعبدالباسط الشاعر، والدائرة الثامن بين غانم البوعينين وعبدالناصر عبدالله.

وفي المحافظة الشمالية الدائرة السادسة ستكون المنافسة بين محمد العمادي وجمال داود. وفي المحافظة الوسطى ستكون جولة الإعادة في الدائرة الثالثة بين عدنان المالكي وإبراهيم الحادي، والدائرة الرابعة بين عيسى القاضي ومنيرة فخرو، والدائرة الثامنة ستكون الإعادة بين علي زايد وعبداللطيف الشيخ، وفي المحافظة الجنوبية بين أحمد الملا وشارخ الشيخ.

وستجرى الجولة الثانية لانتخاب أعضاء المجالس البلدية من المرشحين في 16 دائرة انتخابية. ففي محافظة العاصمة ستجرى في الدائرة الاولى بين كل من غازي الدوسري وصلاح الخاجة وفي الدائرة السادسة بين عدنان النعيمي وجمال الجنيد.

وفي محافظة المحرق الدائرة الأولى بين كل من يوسف الريس ومحمد المطوع، والدائرة الثانية بين فاطمة سلمان ومحمد عبدالله آل سنان، وفي الدائرة الرابعة بين محمد جاسم حمادة وخالد بوعنق، وفي الدائرة الخامسة غازي المرباطي وأحمد العوضي، وفي الدائرة السابعة بين صباح الدوسري وعلى يعقوب المقلة. وفي المحافظة الشمالية الدائرة الدائرة السادسة بين جاسم هجرس وخالد احمد الكعبي.

وفي محافظة الوسطى الدائرة الاولى بين كل من حسين العريبي ومجدي النشيط، والدائرة الثالثة بين كل خالد جاسم العامر ومحمد أحمد كاظم، وفي الدائرة الرابعة بين غازي الحمر وعلي ياسين، وفي الدائرة الثامنة وليد هجرس ويوسف الصباغ.

وفي المحافظة الجنوبية سوف تجرى إعادة عملية الانتخاب في الدور الثاني في الدائرة الاولى بين كل من محمد موسى وعادل الرويعي، وفي الدائرة الثالثة بين محسن البكري وأحمد الرميحي، وفي الدائرة الرابعة بين بدر الدوسري ومحمد الكعبي.
العربية نت








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "عربي ودولي"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024