الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:37 ص - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمر نت – خالد بن عمور -
تكريم 98من حفظة كتاب الله بوادي حضرموت
كرمت الجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم فرع وادي حضرموت 98 حافظا وحافظة للقران الكريم منهم عشرة حاصلين على الإجازة بالسند المتصل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم
وفي حفل أقيم بالمناسبة في جامع الزهرة بمدينة تريم ألقى وزير الأوقاف والإرشاد القاضي حمود عبدا لحميد الهتار كلمة نقل في مستهلها تهاني فخامة رئيس الجمهورية علي عبدا لله صالح إلى الحفاظ وأولياء أمورهم وأبناء وادي حضرموت بهذه المناسبة.
معبرا عن سعادته للمشاركة في هذا الاحتفال الذي تقيمه الجمعية للعام الرابع عشر على التوالي وعلى حسن التنظيم لهذه الفعالية التي تأتي ضمن فعاليات تريم عاصمة للثقافة الإسلامية. شاكرا القائمين على الجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم فرع وادي حضرموت
وجدد الوزير استعداد وزارة الأوقاف والإرشاد لتقديم كافة أوجه الدعم المادي والمعنوي لإنجاح أنشطة تعليم القران مهيبا بالحفاظ ان يعطوا صورة امثل للإنسان الحافظ للقران الكريم.

كما ألقيت في الحفل الذي حضره وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عمير مبارك عمير عدد من الكلمات من قبل الدكتور عبدا لله بن عبدا لمحسن التركي أمين رابطة العالم الإسلامي والدكتور عبدا لله بن علي بصفر أمين عام الهيئة العالمية لتحفيظ القران الكريم والدكتور غالب عبدا لكافي رئيس الجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم بالجمهورية والشيخ صالح عبدا لله باجرش رئيس الجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم فرع وادي حضرموت والشيخ عبد الله المصلح تناولت في مجملها أهمية ومكانة وأولياء أمورهم الكريم وضرورة الاهتمام به والتمسك بتعاليمه ،كما عبرت عن شكرها وتقديرها للجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم فرع وادي حضرموت على ماتقوم به من خدمة متميزة للقران الكريم من خلال مشاريعها القرآنية العديدة ،مهنيين حفاظ القران الكريم وأولياء أمورهم على الحفظ.وأوصوا حفاظ القران بمداومة المراجعة وتمثل الأخلاق والتعليم القرآنية في سلوكهم ومعاملاتهم حتى يكونوا قدوة لإخوانهم.

هذا وفي نهاية الحفل جرى تكريم عدد من الجهات الداعمة لمسيرة الجمعية منذ تأسيسها وكذا وأولياء أمورا لحفاظ والحافظات ،إضافة إلى العشرة المجزين بالسند المتصل إلى رسول الله صلى الله علية وسلم وبقية الدفعة الرابعة عشر .

الجدير ذكره ان عدد حفاظ القران الكريم بالجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم فرع وادي حضرموت قد بلغ 791 حافظا وحافظة منهم 25 حافظا وحافظة مجازا بالسند المتصل إلى رسول الله صلى الله علية وسلم.
هذا وقد تخلل الحفل الذي حضره عدد من المسولين و الضيوف وممثلي المؤسسات الخيرية والاجتماعية وجمع غفير من الموطنين القاء قصيدة للحافظ المجاز محمد عبدا لقادر حواس بمناسبة مرور خمسة عشر عاما على تأسيس الجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم بوادي حضرموت نالت استحسان الحضور









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024