الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 01:08 م - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالرحمن العطية ان وزراء الاعلام بدول مجلس التعاون الخليجي وافقوا على انضمام اليمن الى مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك .

المؤتمرنت -
العطية:وزراءإعلام الخليج وافقوا على انضمام اليمن إلى مؤسسةالإنتاج البرامجي المشترك
أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالرحمن العطية ان وزراء الاعلام بدول مجلس التعاون الخليجي وافقوا على انضمام اليمن الى مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك .

وقال العطية في مؤتمر صحفي بعد الاجتماع ال18 لوزراء الاعلام بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي اختتم امس في الكويت ان اليمن اصبحت عضوا في العديد من المنظمات المنطوية تحت مظلة مجلس التعاون وفقا للمعايير الموضوعة لذلك ورفع التوصية الى المجلس الوزاري في دورته المقبلة للموافقة على انضمامها الى مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك.

واكد العطية وفقا لما ذكرته وكالة الانباء الكويتية اهمية اجتماع وزراء الاعلام الخليجيين كونه يأتي في توقيت مهم جدا لما تحمله الرسالة الاعلامية من اهمية كبرى للمجتمعات الخليجية.

وقال العطية في تصريح للصحافيين بعيد اختتام الاجتماع ان المواضيع التي طرحت في الاجتماع تسهم في تعزيز الاعلام المشترك بين دول مجلس التعاون وفي مقدمتها الاستراتيجية الاعلامية لدول مجلس التعاون (2010-2020) التي يتفق عليها بالاجماع للمرة الاولى وتأتي في اطار مرجعي تسترشد به الدول الاعضاء.

واضاف ان الاستراتيجية الاعلامية هي من اهم التوصيات باعتبارها اطارا فكريا متكاملا تخدم اجهزة الاعلام بدول المجلس وتمكنها من الاستفادة نحو تعزيز ادائها وتعميق فرص التعاون مع دول العالم بما يحقق اهدافها في النمو والتطور.

واشاد العطية بقرار وزراء الاعلام بالموافقة على اعادة حلقات برنامج افتح يا سمسم بحلة جديدة باشراف مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك بالتعاون مع الامانة العامة ومكتب التربية لدول الخليج العربية للتنسيق والاعداد لهذا البرنامج الذي يخدم الاسرة بشكل عام.

ونوه بدور وزراء الاعلام لتنفيذهم لقرارات القمم الخليجية منذ نشأتها مؤكدا ان الوزراء في اجتماعهم الاخير انهوا التنفيذ الكامل لكل القرارات الصادرة لهم في الشأن الاعلامي. وذكر ان الوزراء وافقوا ايضا على تكليف الامانة العامة بالتنسيق مع الامارات (دولة الرئاسة المقبلة) لتحديد موعد ومكان عقد اجتماعهم ال19 لوزراء الاعلام بدول المجلس خلال شهر سبتمبر من العام المقبل.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024