الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 07:58 ص - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن عبدالخالق القاضي، جاهزية مطار عدن لاستقبال الطائرات الواصلة والمغادرة بمختلف أحجامها أثناء إقامة بطولة خليجي20 لكرة القدم نهاية الشهر الجاري التي تستضيفها اليمن لأول مرة .

المؤتمرنت -
القاضي :مطار عدن جاهز لاستقبال طائرات مشاركي خليجي20
أكد رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن عبدالخالق القاضي، جاهزية مطار عدن لاستقبال الطائرات الواصلة والمغادرة بمختلف أحجامها أثناء إقامة بطولة خليجي20 لكرة القدم نهاية الشهر الجاري التي تستضيفها اليمن لأول مرة .

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية اليوم الأحد لمطار عدن الدولي واطلاعه على الترتيبات التي تجري بمختلف الإدارات والأقسام ومستوى الاستعداد والتجهيزات الإنشائية والفنية والمهنية للمرافق التابعة للمطار باعتبار الخطوط الجوية اليمنية الناقل الرسمي لبطولة خليجي20.

وأشار الكابتن القاضي إلى أن العاملين في المطار يقومون بأداء المهام الموكلة إليهم بكل إخلاص وكفاءة لتسهيل الإجراءات المتعلقة بالواصلين والمغادرين.. مشيداً بالمستوى المتطور الذي يشهده مطارعدن الدولي والحركة الدوؤبة المعتملة فيه من أجل تحقيق ضيافة متميزة.

كما أكد الكابتن عبد الخالق القاضي بأن الخطوط الجوية اليمنية استكملت تجهيز كافة الخدمات الملاحية والسلامة الجوية ورفعها إلى أعلى مستوياتها في تأمين انسياب الرحلات الجوية لنقل المشاركين في بطولة خليجي 20 أو الرحلات الداخلية .

واستمع الكابتن القاضي إلى شرح مفصل حول التشطيبات النهائية التي يجري تنفيذها بصالة التشريفات الرئاسية والمخصصة لاستقبال كبار الضيوف والشخصيات الرسمية والمجهزة باحدث تقنيات واليات العمل المتطورة التي تتواكب طبيعة المهام الموكله لها ،وسير الأداء في إدارة الصيانة والمعدات الأرضية التي تضم كوادر هندسية وفنية تتمتع بكفاءة عالية .. بالإضافة إلى مجمل الأنشطة والأعمال الفنية التي تقوم بها الورش من مهام صيانة للمعدات التابعة للشركة إضافة إلى نوعية الآلات والمعدات التي تم رفدها لتوفير خدمات أفضل وإجراءات امن وسلامه للضيوف الوافدين والمغادرين .

من جانب أخر قالت مصادر سياحية بمحافظة عدن إن نسبة الحجز في فنادق المحافظة بمختلف مستوياتها بلغت نسبة 100% اغلبها لصالح اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 20 التي من المقرر ان تنطلق بعد عشرة ايام في مدينتي عدن وابين .

وشهدت فنادق عدن تحديثات وإعادة تأهيل لعدد من المرافق التابعة لها بحسب التوصيات الصادرة لها من وزارة السياحة وبما يسهم في دعم السياحة في اليمن .

فيما اكد وزير السياحة نبيل الفقيه انه لا توجد اي إشكالية فيما يتعلق بمسألة الإيواء وان الجماهير الخليجية لن تواجه اي معوقات في هذا الجانب .

وأضاف ان عدد الفنادق المخصصة للبطولة /115/ فندق، وانه تم تخصيص /400/ غرفة للبعثات الرياضية بما فيها بعثة المنتخب اليمني وتجهيز /400/ غرفة أخرى لكبار الضيوف الخليجيين .. مشيرا الى انه تم البدء بتأثيث الفنادق التي بناءها مؤخرا بما يتناسب مع حجم ضيوف البطولة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024