الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:53 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - زار رئيس مجلس الشورى عبدالعزيز عبدالغني يرافقه محافظ عدن الدكتور عدنان عمر الجفري والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبد الكريم شائف اليوم عددا من المرافق والمشاريع التي تم إنجازها استعداداً لبطولة كأس الخليج العربي الـ 20 والتي تستضيفها اليمن في محافظتي عدن ولحج خلال الفترة من 22 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر.
المؤتمرنت -
رئيس مجلس الشورى يتفقد المرافق والمشاريع الخاصة بخليجي 20

زار رئيس مجلس الشورى عبدالعزيز عبدالغني يرافقه محافظ عدن الدكتور عدنان عمر الجفري والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبد الكريم شائف اليوم عددا من المرافق والمشاريع التي تم إنجازها استعداداً لبطولة كأس الخليج العربي الـ 20 والتي تستضيفها اليمن في محافظتي عدن ولحج خلال الفترة من 22 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر.

واطلع رئيس مجلس الشورى أثناء زيارته على مكونات الملعبين التدريبيين في مديريتي المنصورة ودار سعد واللذان تم إنجازهما مع أربعة ملاعب أخرى تدريبية في عموم مديريات المحافظة وذلك في أطار الاستعدادات الجارية لاستقبال بطولة خليجي 20 بتكلفة إجمالية بلغت مليارين وثلاثمائة مليون ريال.

بعد ذلك قام رئيس مجلس الشورى يرافقه محافظ عدن والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة بزيارة تفقدية لإستاد 22 مايو الرئيسي والذي ستقام فيه مباريات بطولة خليجي 20 وأستمع إلى شرح مفصل من قبل القائمين على المشروع والذي تم إنجازه بأكثر من أربعة مليارات ريال من مخصصات خليجي 20 وما احتواه من تجهيزات حديثة تواكب الحدث الرياضي الكبير .

رافقهم في الزيارة رئيس مجلس إدارة بنك التسليف الزراعي حافظ معياد ووكيل وزارة الشباب والرياضة للشئون المالية حسين الشريف.

كما زار رئيس مجلس الشورى ومحافظ عدن والأمين العام للمجلس المحلي فندق القصر والذي تم بناؤه مؤخراً بتكلفة 100 مليون دولار كمرحلة أولى وهو أحد مشاريع شركة أساس العقارية أحدى الشركات التابعة للشركة العربية اليمنية الليبية القابضة واستمع من رئيس مجلس إدارة الفندق عبد الكريم الضبعي على مكونات الفندق والذي يعد المشروع الأول من نوعه في اليمن لما يمتاز به من مساحات خضراء شاسعة ومناظر خلابة ويحتوي على 301 غرفة ويمتزج بنائه بعراقة الماضي وحداثة الحاضر والمستقبل ويحتوي على ملاعب عدة ومسابح وغيرها من الخدمات السياحية المغلقة وتم تنفيذه خلال سنة وثلاثة اشهر.


للاطلاع على الخبر فيديو











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024