الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 03:03 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فيديو المؤتمرنت
المؤتمر نت - قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بزيارة إلى محافظة أبين، حيث كان في استقباله وزير الأشغال العامة والطرق عمر الكرشمي ووزير الكهرباء والطاقة عوض السقطري ومحافظ أبين أحمد الميسري ووكيل المحافظة أحمد

المؤتمرنت -
الرئيس يطلع على التجهيزات النهائية بملعب الوحدة في أبين
قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بزيارة إلى محافظة أبين، حيث كان في استقباله وزير الأشغال العامة والطرق عمر الكرشمي ووزير الكهرباء والطاقة عوض السقطري ومحافظ أبين أحمد الميسري ووكيل المحافظة أحمد الرهوي ومدير الأمن العام العميد عبدالرزاق المراني وأعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية.

اطلع فخامة الرئيس خلال زيارته على التجهيزات النهائية في ملعب الوحدة بأبين والذي سيحتضن عدد من مباريات بطولة خليجي 20 ،حيث يتسع الملعب لأكثر من 23 ألف شخص ويشتمل على تجهيزات فنية متطورة.

كما زار فخامته عدد من المرافق التابعة للملعب ومنها غرف تغيير ملابس اللاعبين والتسخين والفحص الطبي والمكاتب الإدارية.

ونوه فخامة الرئيس بهذا المنجز الرياضي الكبير الذي تحقق لأبناء محافظة أبين وللشباب الرياضي اليمني بصفة عامة والذي يأتي في إطار تلك المنجزات التي تحققت للمحافظة وللوطن عموما في ظل راية الوحدة المباركة.

وأشاد بكل الجهود التي بُذلت لانجاز الملعب وكافة المنشآت والمشاريع المرتبطة بخليجي 20 في محافظات عدن وأبين ولحج،مشيرا الى ضرورة الاهتمام بهذه المنشآت العملاقة ووضع الخطط الكفيلة بالحفاظ عليها وصيانتها وديمومة الاستفادة منها لخدمة الحركة الرياضية في اليمن.
وأكد فخامته على ضرورة تضافر كافة الجهود من أجل إنجاح فعالية خليجي 20 وجعلها مناسبة لإظهار الوجه الحضاري الزاهي لليمن ، مشيدا مجددا بتفاعل وحماس الأخوة المواطنين وكل الفعاليات الوطنية وحماسها من اجل تهيئة كافة المناخات الكفيلة بإنجاح فعاليات البطولة وحرص الجميع على تقديم اليمن في أفضل صورة .

وقام فخامة رئيس الجمهورية بعد ذلك بزيارة إلى غرفة العمليات الخاصة بتأمين محافظة أبين وفعاليات خليجي 20 بالمحافظة، حيث كان في استقباله وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، والذين استمع فخامته منهم إلى شرح عن الإجراءات والترتيبات الأمنية الخاصة بتأمين فعاليات خليجي 20 بالمحافظة وفي إطار الخطة الأمنية الخاصة بتأمين تلك الفعاليات .

وأشاد فخامته بكل الجهود التي بذلتها الأجهزة الأمنية والعسكرية في أداء واجبها من اجل إجراء البطولة في أجواء مطمئنة وسكينة عامة.

وقام فخامة رئيس الجمهورية بعد ذلك بزيارة الى ملعب نادي التلال بحقات، حيث كان في استقباله وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 20 حمود عباد ووزير الدولة أمين العاصمة رئيس اللجنة الاولمبية اليمنية عبدالرحمن الاكوع ورئيس الاتحاد العام لكرة القدم احمد العيسي ، حيث اطلع فخامته على التجهيزات النهائية في المعلب الذي يعتبر احد الملاعب التي ستحتضن عدد من مباريات بطولة كأس خليجي 20 .

رافق فخامة الرئيس زيارته عدد من المسؤولين وأعضاء مجلس النواب .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فيديو المؤتمرنت"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024