الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 09:46 ص - آخر تحديث: 02:23 ص (23: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - اعتبر رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور استضافة اليمن لبطولة خليجي 20 فرصة مناسبة ليس لإبراز الصورة المشرقة والزاهية لليمن والانجازات التنموية وما وصلت إليه من تقدم في ظل راية الوحدة المباركة فحسب، بل لتعزيز أواصر الإخاء والمحبة والود مع الأشقاء في الجزيرة والخليج.

المؤتمرنت -
مجور: خليجي 20 فرصة لتعزيز الإخاء والمحبة مع الأشقاء في الجزيرة والخليج
اعتبر رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور استضافة اليمن لبطولة خليجي 20 فرصة مناسبة ليس لإبراز الصورة المشرقة والزاهية لليمن والانجازات التنموية وما وصلت إليه من تقدم في ظل راية الوحدة المباركة فحسب، بل لتعزيز أواصر الإخاء والمحبة والود مع الأشقاء في الجزيرة والخليج.

وأكد الدكتور مجور في مقال افتتاحي صًدر به العدد الأخير من مجلة التجارة الصادرة عن وزارة الصناعة والتجارة، إن احتضان اليمن لهذه الفعالية الرياضية الكبيرة يعكس دلالات عميقة لقوة العلاقات اليمنية الخليجية نظرا لما تمثله الجزيرة العربية - واليمن جزء لا يتجزأ منها - من أهمية إستراتجية واقتصادية ليس في منطقة الشرق الأوسط فحسب، بل والعالم بأسره.

وقال رئيس الوزراء في مقاله الافتتاحي تحت عنوان (خليجي 20.. شراكة أخرى) " عرس آخر وكرنفال محبة من نوع جديد وعدن وأبين تحتضان فعاليات خليجي 20 وسط حفاوة رسمية وشعبية وتلاحم رائع من كل أبناء الشعب اليمني، واهتمام بلغ ذروته على نطاق الدولة والحكومة ومختلف الفعاليات المحلية والمنظمات المدنية، لما يمثله من أنموذج جديد من الشراكة الوطيدة في مجال الرياضة بين اليمن والأشقاء في الخليج، يقدم برهانا أكيدا على أن المركب والسفينة وشاطئ الأمان والأحلام واحدة لشعوب الجزيرة العربية والخليج ، وأن أفراحهم وأتراحهم وهمومهم واحدة مهما تغيرت الرؤى والظروف".

ولفت الدكتور مجور إلى ما يرتسم على سواحل عدن وأبين من صورة غاية في الجمال لملامح مستقبل وضاء يصنعه شباب اليمن والخليج في مهرجان رياضي متميز وحدث مبهر، يجسد كرم الضيافة وحسن التجهيز والإعداد والوفادة والاستقبال لأشقائهم وجيرانهم في دول مجلس التعاون الخليجي ، وإبراز مشاعر الإخاء والود العميقين التي يكنها أبناء اليمن لهم .

وقال" وكما أكد فخامة رئيس الجمهورية، فإن المشاركين في البطولة سيكونون ضيوفا أعزاء كرام على إخوانهم في اليمن، وسيحظون بكل الرعاية والحفاوة والترحاب وبالأمن والآمان والاطمئنان".

ورحب رئيس الوزراء بالأشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي والعراق على أرضهم ووطنهم الثاني يمن الإيمان والحكمة والحضارة، يمن الثاني والعشرين من مايو العظيم ، تسبقهم الابتسامة والحفاوة ، وترافقهم المودة والترحاب والمشاعر الطيبة من كل أبناء اليمن الذين سيكونون عند مستوى المسؤولية في التعامل مع هذا الحدث الرياضي البارز ويساهمون مع كافة الجهود المخلصة لإنجاحه وتحقيق أهداف المنشودة .. متمنيا لكافة المنتخبات المشاركة في البطولة التوفيق والسداد وتحقيق أفضل النتائج، وتجسيد روح الرياضة العظيمة .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024