الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 02:25 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - 

قام فخامة الأخ الرئيس/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بزيارة إلى إدارة عمليات أمن العاصمة صنعاء.
حيث كان في استقباله اللواء الدكتور/ رشاد العليمي وزير الداخلية والعميد/ محمد صالح معياد مدير أمن العاصمة والضباط والمسئولون بإدارة العمليات لأمن العاصمة صنعاء.
"المؤتمرنت" سبا -
رئيس الجمهورية يزور إدارة عمليات أمن العاصمة صنعاء
قام فخامة الأخ الرئيس/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بزيارة إلى إدارة عمليات أمن العاصمة صنعاء.
حيث كان في استقباله اللواء الدكتور/ رشاد العليمي وزير الداخلية والعميد/ محمد صالح معياد مدير أمن العاصمة والضباط والمسئولون بإدارة العمليات لأمن العاصمة صنعاء.
وقد أطلع الأخ رئيس الجمهورية على التجهيزات الفنية في مركز الرقابة المرئية والتي يتم من خلالها الرقابة الإليكترونية بالكاميرات على العديد من الجولات والتقاطعات الرئيسية والشوارع في مختلف المناطق بأمانة العاصمة صنعاء.. وحيث تم تجهيز العديد من كاميرات الرقابة لمراقبة حركة السير والمرور بالعديد من التقاطعات الرئيسية . بالإَضافة إلى تحقيق مهام أمنية للرقابة المستمرة للحزام الأمني حول العاصمة صنعاء وذلك بما يمكن الأجهزة من الاضطلاع بواجباتها في التحرك السريع عبر الدوريات الأمنية المتحركة للحفاظ على الأمن وضبط المخالفين ومرتكبي الحوادث. بالإضافة إلى التجاوب السريع والفعال مع كافة التطورات المتصلة بالأمن وأداء الأجهزة الأمنية بواجباتها. كما زار الأخ رئيس الجمهورية مركز السلامة الذي يتم من خلاله تلقي البلاغات من الأخوة المواطنين لطلب النجدة عبر الرقم 199 واطلع على سير العمل الجاري في المركز. وقد عبر الأخ الرئيس عن إرتياحه لما شاهده من تجهيزات فنية حديثة ومتطورة في إدارة العمليات وثمن تثميناً عالياً الجهود المبذولة من قبل قيادة وزارة الداخلية من أجل تطوير العمل الأمني والارتقاء به. مؤكداً اهتمام القيادة بالأجهزة الأمنية وتطوير أدائها ورفدها بكافة الإمكانات اللازمة والمتطورة المواكبة لكافة التطورات في مجال العمل الأمني والتجهيزات والوسائل الفنية اللازمة له وذلك بما يعزز قدرات أجهزتنا الأمنية ويمكنها من أداء واجباتها بكفاءة واقتدار من أجل مكافحة الجريمة وضبط المتخلفين بالأمن والخارجين على القانون وترسيخ الأمن والسكينة العامة في المجتمع. وأشاد بالجهود التي يبذلها رجال الأمن في أدائهم لواجباتهم. مؤكداً على أهمية التأهيل المستمر لمنتسبي الأمن وتزويدهم بأحدث المعارف والعلوم والوسائل التي ترتقي بمستواهم وتعزيز دورهم في خدمة الأمن ومكافحة الجريمة. مؤكداً بأن العصر هو عصر العلم وعصر التقنيات الحديثة والوسائل المتطورة التي توفر الكثير من الجهد والوقت وتحقق أعلى مستوى من النجاح في تنفيذ الأهداف، وقال أن الجريمة تتطور بإستمرار وبالتالي فإن وسائل مكافحتها تتطور هي الأخرى وبشكل مضطرد، وأشاد الأخ رئيس الجمهورية مجدداً بتعاون الأخوة المواطنين مع الأجهزة الأمنية في أدائها لواجباتها وقال: إن الأمن يهم الجميع دون استثناء.. متمنيا لجميع منتسبي وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية المزيد من التوفيق والنجاح لما فيه خدمة الوطن.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024