الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 05:47 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - لاعب السعودية الشلهوب يدلي بتصريح لمندوب المؤتمرنت

المؤتمرنت – عدن - ماجد عبد الحميد -
الاتحاد السعودي :اليمن كسبت رهان تنظيم خليجي عشرين
أجرى المنتخب السعودي مساء امس الأحد تدريبات مكثفة على ملعب نادي المنصورة بمحافظة عدن في اطار استعداداته لملاقات منتخبنا الوطني مساء اليوم الاثنين في افتتاح خليجي عشرين التي تستضيفها اليمن حتى الخامس من ديسمبر الجاري ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات اليمن والسعودية والكويت وقطر .

وسعى الجهاز الفني للمنتخب السعودي بقيادة مدربه البرتغالي خوسيه بيسيرو على إعطاء لاعبي الأخضر عددا من الجرعات التدريبية المركزة بين التدريبات البدنية والفنية والتكتيكية قبيل أن يخوض غدا مواجهة مرتقبة مع نظيره اليمني .

وأجرى الأخضر السعودي تمارينة في أجواء مفتوحه أمام وسائل الإعلام المختلفة التي حرصت على متابعة مران الأخضر وتحديدا وسائل الإعلام السعودية التي قامت بنقل التمرين عبر قناة الرياضية السعودية عبر طاقم وعربة نقل مباشر.

وحضر التمارين سعادة السفير السعودي على بن محمد الحمدان وأمين سر الإتحاد السعودي لكرة القدم فيصل أل عبد الهادي وعدد من أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم والبعثة الرسمية ومتابعة جماهيرية من قبل عشاق الأخضر في اليمن.

وأشار أمين سر الاتحاد السعودي لكرة القدم العبد الهادي في تصريح لـ المؤتمرنت أنه تأكد من خلال مقابلة فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح التي أجرتها معه قناة أبو ظبي الرياضية بأن البطولة ستسير نحو مرفأ النجاح مشيرا بأن أجواء البطولة ليست وليدة اليوم فقد استشعرتها من خلال تلك المقابلة أن خليجي 20 سيسير نحو الخروج بواحدة من أفضل البطولات التي شهدتها دورات الخليج .

وقال "ما شاهدناه منذ لحظة وصولنا لليمن من خلال البسمة المرسومة على شفاة اليمنيين والكل يلوح بيديه ترحيبا بالأشقاء كبار وصغار يعكس أن اليمنيين يعتبرون البطولة وكأنها يوم عيد ولعلي من هنا أهنأ اليمن شعبا وحكومة وإتحاد الكرة من خلال الشيخ أحمد صالح العيسي على هذا الانجاز والنجاح في مستوى التنظيم .

واضاف بأن الحكومة اليمنية استطاعت السير بنجاح وكسبت الرهان في تنظيم خليجي عشرين بهذا المستوى وبهذا الحدث وتحياتي لكل شاب ولكل شخص وفرد وخصوصا المقيمين في عدن ممن ساهموا على انجاح البطولة والوصول بها إلى هذا المستوى .

وعن مباراة اليوم بين المنتخبين اليمني والسعودي قال العبد الهادي بأنها مباراة بين شقيقين بغض النظر عن كونها مباراة رسمية ولو سألت فيها الجمهور ستجد أنها مباراة رسمية لكنها تحمل معاني أخوية الفائز فيها سنقول له مبروك وفي حال التعادل سنقول بأنه تعادل مقبول والخاسر نقوله له بأن هناك أمامك مباراتين للتعويض .

وبخصوص مدى تأثر المنتخب السعودي بغياب عدد من أبرز نجومه وضم القائمة مجموعة من اللاعبين الشباب قال أمين سر الاتحاد السعودي الموجودين ينظر لهم من الجميع بأنهم لاعبين شباب وصغار سن وتعد البطولة لهم تجربة حقيقة لإثبات مستوياتهم لكني على ثقة بأن هؤلاء اللاعبين سيقدمون مستوى يكسبون من خلاله احترام الجميع .

من جهته أكد صانع ألعاب المنتخب السعودي وضابط إيقاع وسطه الكابتن محمد الشلهوب بأن غياب مجموعة من أبرز نجوم المنتخب السعودي لن يقلق لاعبي الأخضر لأن الموجودين فيهم الخير والبركة من اللاعبين الشباب والجميع لديهم الطموح في المنافسة في هذه المجموعة .

وأكد الشلهوب بأن المنافسة على اللقب ستكون صعبة لجميع المنتخبات في ظل تقارب مستويات جميع المنتخبات المشاركة وأن بلوغ النهائي سيكون حافزا للمنتخب الأخضر لتحقيق انجاز بهذه الكوكبة من الشباب في تحقيق لقب خليجي جديد يضاف إلى رصيد الكرة السعودية الحافل بالانجازات .

وعن المنتخب اليمني قال الشلهوب أنا أقول دائما بأن المنتخب اليمني يملك لاعبين جيدين ومستواه في الآوانه الأخيرة متطور وبرز بشكل لافت وتحسن أدائه من خلال النتائج الكبيرة التي حققها في مبارياته الودية التي لعبها مشيدا بالجمهور اليمني بقوله بأنه الجمهور الطيب والذواق واعتز وأتشرف بالجمهور اليمني الذي أكن له كل الود .

من جانبه اكد مدير المنتخب السعودي الكابتن فهد المصيبيح لـ المؤتمرنت ان مباراة اليوم ستكون مباراة افتتاحية لها أهميتها ولها ظروفها الخاصة واضاف "لدينا ثقة عالية بلاعبينا بأن قادرون على المنافسة بقوة في مواجهة اليوم .

وعن رأيه في المنتخب اليمني أكد المصيبيح المنتخب اليمني منتخب متطور وتحسن مستواه الفني بشكل لافت وكبير خصوصا في الفترة الأخيرة من خلال ما يمتلكه من لاعبين يملكون خامات فنية جيدة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024