الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 08:28 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
علوم وتقنية
المؤتمرنت -
ستايلس س إكس 6400 يلبي احتياجات مستخدمي المنازل
طرحت إبسون، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير حلول التصوير والطباعة الرقمية مؤخراً في أسواق الشرق الأوسط جهازاً متكاملاً متعدد المهام يجمع بين وظائف الطباعة السريعة والمسح الضوئي العالي التركيز إلى جانب النسخ المنفرد بدون الحاجة لتشغيل جهاز الكمبيوتر. وتتميز أجهزة ستايلس سي. أكس 6400 (Stylus CX6400) المبتكرة بفعالية وسرعة الأداء وبتحقيقها وفورات اقتصادية ملحوظة في النفقات.
ويعتبر الجهاز متعدد الوظائف ستايلس سي. أكس 6400 طرازاً متقدماً، فهو يجمع العديد من التقنيات في جهاز واحد. وتعتمد هذه المنتجات تقنية الحبر المتطورة ديورا برايت (DURABrite) من إبسون لتقديم نتائج طباعة متميزة مع مختلف وسائط الطباعة حتى الورق المسطح أو المعاد تصنيعه.
ويهدف جهاز ستايلس سي. أكس 6400 الأنيق التصميم الى تلبية الاحتياجات النوعية المختلفة لقطاع شركات الأعمال الصغيرة والمتوسطة وقطاع المستخدمين المنزليين، حيث يشتمل على أحدث تقنيات إبسون فيما يخص الطباعة والمسح الضوئي والنسخ. وتزود هذه الأنظمة قطاعات الأعمال والمستخدمين المنزليين بإمكانات متنوعة للطباعة السريعة عالية الجودة. ويتميز هذا الجهاز المبتكر بمرونة الاستخدام وتقديمه مستويات جودة متقدمة.
فعلى سبيل المثال، يتيح هذا الجهاز وظيفة النسخ الملون المنفرد بسرعة عالية من دون الحاجة الى تشغيل جهاز الكمبيوتر، بينما تكفل تقنية الحبر المتطورة ديورا برايت تقديم نتائج طباعة عالية الجودة مع مختلف وسائط الطباعة حتى الورق المسطح أو المعاد تصنيعه بهدف تحقيق وفورات اقتصادية كبيرة في النفقات. كما يتميز الجهاز بقدرات فائقة على المسح الضوئي العالي الجودة وبسرعة عالية.
ويعتبر الجهاز متعدد الوظائف ستايلس سي. أكس 6400 أول جهاز متعدد الوظائف من إبسون يتضمن مخارج مدمجة لبطاقات الوسائط الرقمية. وتسمح هذه الحلول بالمسح الضوئي للصور والمستندات وحفظها بصورة مباشرة على بطاقة الذاكرة. ويمكن للمستخدمين استدعاء وطباعة هذه الملفات فيما بعد بدون الحاجة لتشغيل جهاز الكمبيوتر. وعملت الشركة على تطوير هذه المخارج بحيث تكون قادرة على التعامل مع كافة وسائط التخزين الرقمي التي تقدمها مختلف الشركات العالمية.
وحرصت أبسون على الوفاء بالاحتياجات المتباينة لقطاعات المستخدمين من جهة طباعة التقارير والعروض التقديمية وحتى الصور دقيقة التفاصيل، حيث قامت بتوفير برنامج سمارت بانال (Smart Panal) الذي يساعد المستخدم على تحديد واختيار معايير الطباعة بسرعة وسهولة وبصورة تلقائية. وتتميز أجهزة ستايلس سي. أكس 6400 بقدرتها على الطبع والنسخ والمسح الضوئي بسرعة متناهية وجودة عالية، كما تتميز بالمتانة والتصميم الأنيق.











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "علوم وتقنية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024