الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:40 ص - آخر تحديث: 02:37 ص (37: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - أكد مدرب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم الكرواتى يوري ستريشكو أن خسارة المنتخب اليوم امام المنتخب القطري في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لخليجي 20، كانت عادية كونه واجه منافسا قويا لا يستهان به.

المؤتمرنت -
مدرب المنتخب الوطني : مصيري مجهول بعد الهزيمة
أكد مدرب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم الكرواتى يوري ستريشكو أن خسارة المنتخب اليوم امام المنتخب القطري في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لخليجي 20، كانت عادية كونه واجه منافسا قويا لا يستهان به.

وأبدى ستريشكو حزنه والمه لضياع فرصة اليمن في المنافسة على التأهل للدور الثاني من البطولة.
وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: ان المباراة كانت صعبةواستطعنا أن نقرأ الفريق القطرى خاصة في الشوط الثانى والنتيجة العادلة هى التعادل فقد تقدمنا وتعادل القطريون من خطأ فادح لخط الدفاع وهذا لا يقلل من حجم المجهود الذي قدمه هؤلاء اللاعبون".

وأشار الى أن المنتخب لعب مباراة كبيرة وليس كما يتردد انه قدم عرضا سيئا وكان من الممكن ان نعود للمباراة في اى وقت والتعادل هو النتيجة العادلة، ولا يمكن ان ننكر قوة المنافس وقدراته، خاصة ان الفريق القطرى يملك وسط وهجوم قويين وبالرغم من هذا تمكنا من التسجيل فى مرمى الفريق القطرى أولا.

وأضاف ستريشكو" كنت اتمنى عدم خسارة المباراة ولا اعرف مصيرى بالبقاء او الإقالة فقد كنت أحاول تقديم كل طاقتي وجهدى للمنتخب اليمنى وبالطبع اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب هم من افضل اللاعبين ولكن معظمهم تنقصهم خبرة البطولات الكبيرة".

من جانبه تحدث برونو ميتسو المدرب الفرنسي للمنتخب القطري عقب الفوز الاول للعنابي فى البطولة بنبرة هادئة للغاية ان المباراة كانت صعبة للطرفين لان الفريقين كانا يبحثان عن الفوز واليوم لم يكن سهلا خاصة ان المنتخب القطري كان يواجه المنتخب اليمنى صاحب الأرض والجمهور، وقدم الفريقان مستوى عال فى كرة القدم.

وهنأ برونو منتخبنا الوطني على هذا المستوى الذى ظهر به الفريق فى هذه البطولة بالرغم من النتيجة وبغض النظر عن خروج الفريق من الدور الأول للبطولة .

وأضاف ميتسو" لاعبينا ( القطريين ) كانوا فى امس الحاجة الى هذا الفوز من الناحية النفسية والمعنوية وفى هذا التوقيت تحديدا حتى يجتازوا المرحلة السيئة التى كان عليها اللاعبون فى الفترة الماضية بسبب سوء النتائج، وقد كان الفريق يجيد اللعب ولكنه لا يفوز وفى هذه المباراة
تمكن من الفوز وتقديم عرض جيد فى نفس الوقت.

واشاد بجهد لاعبيه والروح العالية والإصرار على تحويل الهزيمة الى فوز وهو من أصعب المواقف التى يواجهونها .

وعن المباراة القادمة امام السعودية قال" ان المواجهة صعبة وسيخوضها اللاعبون تحت ضغط فالمطلوب منهم الفوز فى مواجهة فريق صعب، وهو ما ابحث عنه حتى يعتادوا على مثل هذه المواقف الصعبة التى سيواجهونها لان المنتخب السعودى يخشي ان يخسر فيخرج من البطولة".

ونقلت وكالة سبأ عنه القول " اذا كنا نريد ان نصعد للدور قبل النهائي فلا بد ان نفوز على المنتخب السعودي حتى نصعد ولكن هذا يحتاج الى مجهود مضاعف حتى نتمكن من الوصول الى النقاط الثلاث لانها مباراة مثل نهائي الكؤوس لا تقبل الحلول الوسط".










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024