الأربعاء, 20-نوفمبر-2019 الساعة: 11:51 ص - آخر تحديث: 01:39 ص (39: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - أكد نائب رئيس مجلس الوزراء الكويتي رئيس المجلس الاولمبي الأسيوي سمو الشيخ احمد الفهد الأحمد أن اليمن أثبت قدرته على استضافة بطولة  خليجي 20 في أحسن صورها وان اليمن جزء لا يتجزأ من مجتمع الجزيرة العربية.

المؤتمرنت -
فهد الأحمد : اليمن أثبت قدرته على استضافة خليجي 20 في أحسن صورها
أكد نائب رئيس مجلس الوزراء الكويتي رئيس المجلس الاولمبي الأسيوي سمو الشيخ احمد الفهد الأحمد أن اليمن أثبت قدرته على استضافة بطولة خليجي 20 في أحسن صورها وان اليمن جزء لا يتجزأ من مجتمع الجزيرة العربية.

وقال نائب رئيس مجلس الوزراء الكويتي:" إن الجماهير الخليجية والعربية تابعت بعناية واهتمام أنشطة ومباريات الدورة عبر وسائل الإعلام المختلفة واستطاعت اليمن دحض الإشاعات التي تقلل من إمكانياتها لاستضافة بطولة خليجي 20 ".

وأكد أن فعاليات الدورة بدت بزخم كبير. منوها بكلمة فخامة رئيس الجمهورية في حفل الافتتاح التي جسدت روح الإخاء بين الأشقاء، متمنيا أن تستمر دورة كاس الخليج بنفس العطاء والأداء الذي بدت فيه لتختتم بالأفراح وتبقى رقما قياسيا في دورات الخليج.

وأضاف:" باعتباري ابن الشهيد فهد الاحمد اعبر عن شكري وتقديري لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح لرعايته لهذه البطولة وتكريمه لنا كأسرة للشهيد فهد الاحمد وفاءا منه، وأن الوفاء من شيم الرجال وينبع من معادنهم الأصيلة ليبادلوا الوفاء بالوفاء".

وأشار الأحمد إلى أن دولة الكويت كانت قد تبنت ضرورة انضمام اليمن إلى هذه البطولة أثناء دورة الخليج العاشرة في الكويت عام 1990 .

وأعرب الشيخ الاحمد عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها اليمن قيادة وحكومة وشعبا في إنجاح استضافة بطولة كأس الخليج العربي في نسختها العشرين. مبديا تقديره الكبير لكافة اللجان المنظمة للبطولة والسلطات المحلية بمحافظتي عدن وابين لما بذلوه من جهود جبارة لإنجاح هذه البطولة.











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
كلامك طيب ياشيخ (ضيف)
29-11-2010
كلام طيب من الشيخ احمد الفهد احد اهم الاقطاب التى ساعدت ودعمت اليمن .. ولم يعكر صفو هذه الذكرى ألا خروجنا المخزى كالعاده فى كل بطوله . للأسف اليمن عريقه ولا يشوهه سمائنا الصافيه ألا العاقين والفاشلين من أبناء وطنى . سواء رياضين اذا صح القول انهم رياضين اصلا او سياسين قبح الله وجهه من شوه صورتنا بهذا المحفل الكبير .

المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019