الإثنين, 06-يوليو-2020 الساعة: 09:53 ص - آخر تحديث: 02:31 ص (31: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الشورى والأحزاب.. ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
حقيقة الصراع على اليمن.. ثلاثة محاور وجغرافيا ثابتة
أ. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - رئيس الجمهورية

المؤتمرنت -
الرئيس: اليمن حقق انتصاراً سياسياً ومعنوياً باحتضان خليجي 20
أجرى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مساء الخميس اتصالا هاتفيا برئيس الاتحاد العام لكرة القدم وأعضاء المنتخب الوطني. أشاد خلاله بالجهود التي بذلت لإنجاح فعاليات خليجي 20 التي تحتضنها اليمن هذه الأيام وإعداد المنتخب الوطني ومشاركته في هذه البطولة وغيرها من المحافل الرياضية بحماس ومثابرة ..

مؤكدا على ضرورة الاستمرار في تلك الجهود وبما يخدم تطوير لعبة كرة القدم اليمنية وتشجيع الشباب اليمني على تحقيق النجومية فيها مستقبلا.

وقال رئيس الجمهورية " ليس مهما من يكون الفائز في مباريات هذه البطولة الرياضية الهامة التي تعزز من الروابط والأواصر الأخوية المتينة بين شعبنا واشقائه في دول مجلس التعاون الخليجي والعراق ولكن ما يهم هو ما حققه اليمن من انتصار سياسي ومعنوي كبير ومؤثر في احتضانه هذه البطولة باقتدار ونجاح كبير تنظيما وتجهيزا واعدادا وإيواءً ومناخات مناسبة ومسابقة للزمن وحماس وتفاعل جماهيري منقطع النظير حيث ان خليجي 20 هو بالفعل خليجي التحدي بالنسبة لليمن والذي يعتبر هو الفائز الحقيقي في هذه البطولة الرياضية والتي تقترن بها الكثير من المدلولات السياسية والثقافية والاجتماعية".

وأشار فخامته إلى أن فعاليات هذه البطولة وانطلاقتها جاءت وسط خضم من التحديات والإرهاصات والعواصف والشائعات التي تغلب عليها اليمن بفضل تلك الإرادة الصلبة والعزيمة التي لاتلين للشعب اليمني والذي برهن وعبر تلك المنعطفات على معدنه الأصيل وروحه المتوثبه لمواجهة التحديات والانتصار لنفسه وهو ما تجلي دوما سواء خلال مسيرة نضاله الوطني وتفجيره لثورته في الـ 26 من سبتمبر عام 1962م والـ 14 من اكتوبر عام 1963م ونيل الاستقلال في الـ 30 من نوفمبر عام 1967م وإعادة تحقيق وحدته المباركة في الـ 22 من مايو 1990م والدفاع عنها أو ما تلاها من أحداث وتحولات خاضها شعبنا وانتصر فيها لإرادته الحرة.

وثمن فخامة الرئيس عاليا الموقف الوطني الرائع لجماهير شعبنا العظيم رجالا ونساءا وشيوخا واطفالا وشبابا في محافظات عدن وابين ولحج وفي عموم محافظات الوطن وما جسدوه من وحدة وطنية راسخة وحب للوطن وما أبدوه من تفاعل وحماس وطني وحضور هائل ومتميز لا مثيل له ووقوفهم ومؤازرتهم لمنتخبهم الوطني وانجاحهم لفعاليات البطولة وتشجيع اللعب الجميل والروح الرياضية العالية لكافة الفرق الشقيقة المشاركة في البطولة، مما اضفى عليها نكهة خاصة وحقق لها التميز والتألق وجعل من بطولة خليجي20 عرساً رياضياً ووطنياً ومناسبة فرائحية بهيجة غمرت النفوس داخل الوطن وخارجه، وعكست تلك الروح الحضارية الأصيلة لشعبنا اليمني الودود المضياف وما يكنه من الحب والود لأشقائه في الخليج والعراق.

متمنياً في ختام مكالمته لفعاليات خليجي 20 المزيد من التوفيق والنجاح..معبراً عن شكره وتقديره لكافة الجهود التي بذلت من أجل إنجاحها وإخراجها بمثل هذه الصورة الزاهية والبديعة .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020