الأحد, 17-نوفمبر-2019 الساعة: 08:15 ص - آخر تحديث: 02:32 ص (32: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - أكد نائب رئيس مجلس الوزراء الكويتي رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية رئيس المجلس الأولمبي الأسيوي الشيخ أحمد فهد الأحمد أن اليمن نجحت بدرجة امتياز في استضافة دورة كأس الخليج العربي في نسختها العشرين. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بالمركز الإعلامي الرئيسي للبطولة بحضور وزير الشباب والرياضة حمود عباد ووكيل الوزارة للشؤون المالية والإدارية حسين الشريف ووكيل وزارة الإعلام لقطاع الإذاعة والتلفزيون احمد الحماطي

المؤتمرنت -
الفهد: اليمن نجحت بامتياز في استضافة خليجي 20
أكد نائب رئيس مجلس الوزراء الكويتي رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية رئيس المجلس الأولمبي الأسيوي الشيخ أحمد فهد الأحمد أن اليمن نجحت بدرجة امتياز في استضافة دورة كأس الخليج العربي في نسختها العشرين.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بالمركز الإعلامي الرئيسي للبطولة بحضور وزير الشباب والرياضة حمود عباد ووكيل الوزارة للشؤون المالية والإدارية حسين الشريف ووكيل وزارة الإعلام لقطاع الإذاعة والتلفزيون احمد الحماطي.

وأشار إلى أن المساحة الإعلامية الفضائية المتابعة لخليجي (20) أكثر من البطولات السابقة, والحضور الجماهيري لها ملفت للنظر بشهادة الجميع. مشيدا بمستوى خليجي 20 حيث الجولة الثالثة من منافسات الدور التمهيدي لم يعلن أي منتخب حتى الآن تأهله للدور الثاني مما يعني أن المستويات متقاربة جدا, ولا يمكن التكهن بأي نتيجة قبل كل مباراة ".

وذكًر الفهد بدعوة اليمن بشطرية قبل توحده كمسئولين لحضور الدورة العاشرة بهدف التمهيد لدخول اليمن وتوحده في إطار البطولة الخليجية، ومن ثم تم إشراك اليمن رسميا منذ بطولة كاس الخليج 16 بالكويت، وتواصلت المشاركة اليمنية في الدورة حتى استضافتها الآن بنجاح مبهر.

وقال:" لفت نظري هذا التفاعل الجماهيري الكبير غير المسبوق مما أعطى دورة الشهيد فهد الاحمد زخما جماهيريا كبيرا ونكهة خاصة". لافتا إلى أن الكرة الكويتية تشهد في الوقت الراهن استقرارا كبيرا لم يحدث لها منذ عدة سنوات.

وأشار إلى أن الجماهير الزرقاء استعادت ثقتها في منتخبها الكروي في التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات كأس آسيا بالدوحة, خصوصا بعد الفوز على استراليا.

وأضاف الفهد:" إن الكويت ستقف مع العراق في تنظيم خليجي 21 مثلما وقفت مع اليمن , وإنه رتب مع الحكومة العراقية لزيارة للعراق. رافضا ما يتداول في الآونة الأخيرة من تغيير شكل وصورة دورة الخليج بانضمام منتخبات جدد لها وأن الدورة خاصة لدول مجلس التعاون والعراق واليمن ولن تتغير عن شكلها الحالي".

وشدد على أن دورة الخليج مهما قيل عنها تعتبر أفضل البطولات الكروية استمرارا وبطريقة نظامية, والحضور الجماهيري والإعلامي لها يؤكد نجاحها وخير برهان نجاح الدورة الحالية.

وأشار إلى أن دورات الخليج هي الأرضية الخصبة لتفريخ النجوم وتجهيز المنشآت والملاعب والبنية التحتية الرياضية لجميع دول المنطقة , وضرب مثالا باليمن حاليا, والعراق مستقبلا.
سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
هل لنا من فهد كفهدهم ؟ (ضيف)
29-11-2010
هل لنا من فهد فى اتحادنا الكروى فى اليمن , يرفع رؤسنا كما رفع فهد الكويت رايه بلاده بالمحافل الدوليه الرياضيه , الامكانيات تتصاغر امام الحس الرياضى والشغف للفوز , اما اتحادنا لايستحى ليشارك المره بعد المره وبنفس النتائج المخزيه والفاشله والجارحه لكرامتنا , والمقلله من قدرنا .

المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019