الخميس, 21-نوفمبر-2019 الساعة: 06:23 ص - آخر تحديث: 01:17 ص (17: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت -  التقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بأعضاء المجلس المحلي والوكلاء ومدراء المكاتب التنفيذية والأجهزة الأمنية في محافظة أبين، وجرى مناقشة العديد من القضايا والموضوعات التي تهم المواطنين في المحافظة. واستمع فخامة الرئيس إلى تقارير عن أداء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وسير

المؤتمرنت -
الرئيس يلتقي أعضاء المجلس المحلي ومسؤولي أبين
التقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بأعضاء المجلس المحلي والوكلاء ومدراء المكاتب التنفيذية والأجهزة الأمنية في محافظة أبين، وجرى مناقشة العديد من القضايا والموضوعات التي تهم المواطنين في المحافظة.

واستمع فخامة الرئيس إلى تقارير عن أداء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وسير العمل في المشاريع الخدمية والإنمائية في المحافظة وفي مقدمتها المشاريع التي تم انجازها في إطار خليجي عشرين.

وقد تحدث فخامة رئيس الجمهورية خلال اللقاء مهنئا الجميع بمناسبة العيد الـ 43 للاستقلال المجيد ونجاح فعاليات خليجي عشرين ..معبرا عن تقديره لكل الجهود التي بذلت من السلطة المحلية والأجهزة التنفيذية والأمنية في المحافظة من أجل الخروج بتلك النتائج الباهرة في احتضان فعاليات خليجي عشرين.

وأشار إلى ما تحقق للمحافظة من انجازات كبيرة في ظل راية الوحدة المباركة خاصة في السنتين الأخيرتين ومنها تلك المشاريع الخاصة بخليجي عشرين وذلك تعويضا لمحافظة أبين كما غيرها من المحافظات الجنوبية والشرقية عما حرمت منه وعاناه أبناؤها في ظل التشطير وهيمنة النظام الشمولي لحكم الحزب الواحد.

وقال "إن مصلحة المواطنين دوما هي في التنمية والأمن والاستقرار وعليكم العمل في السلطة المحلية والأجهزة التنفيذية والأمنية بنفس الوتيرة والحماس والتفاعل الكبير الذي عملتم به لإنجاح فعاليات خليجي 20 والتي عكست الإرادة القوية والروح الوطنية المتوثبة للعطاء في سبيل الوطن، ، وعندما توفرت الإرادة يتم الانجاز وما تحقق في محافظة أبين يبعث على الاعتزاز والفخر".

وأضاف فخامة الرئيس :" نثمن دوما المواقف المشرفة لأبناء محافظة أبين، فأبين هي بوابة النصر ضد عناصر الردة والانفصال في صيف عام 1994م وستظل هذه المحافظة وأبناؤها الشرفاء وفية وشامخة في وجه كل التحديات وضد كل الخونة والمرتدين عن الوحدة والخارجين على القانون ولقد شاهدنا تلك الجماهير الغفيرة من أبناء هذه المحافظة ومن محافظات عدن ولحج والضالع وغيرها من محافظات الوطن كيف اخرسوا تلك الأصوات النشاز ولقنوا المرجفين والموتورين الدروس البليغة عبر تفاعلهم الصادق وحماسهم الوطني الجياش وحضورهم الهائل في فعاليات خليجي 20 ، وقدموا رسالة عظيمة وزاهية لكل متابع كيف يحب أبناء اليمن وطنهم وكيف هم حريصون على وحدتهم الوطنية وتلاحمهم وعلى الإعلاء من شأن الوطن ورفع اسمه عاليا".

وتابع فخامته قائلا :" يجب أن يتعاون الجميع وتتضافر كل الجهود لكل ما فيه مصلحة الوطن وخدمة الأمن والاستقرار والسكينة العامة وان يعمل الجميع في السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وفي المديريات في المحافظة بروح الفريق الواحد وبتكامل لتحقيق النتائج المرجوة".

وأضاف "علينا الآن أن نتهيأ للمرحلة المقبلة وهي مرحلة الانتخابات النيابية وأن تسود نفس الروح والإرادة والعمل المخلص من أجل إنجاح هذا الاستحقاق الديمقراطي الدستوري الهام".

وكان عدد من الحضور من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية قد تحدثوا في اللقاء حيث استعرضوا في أحاديثهم ما تحقق في المحافظة من منجزات ومشاريع خدمية وإنمائية شملت مختلف مناحي الحياة وانتقلت بالمحافظة نقلة كبيرة في دروب التنمية والبناء.. معبرين عن تقديرهم واعتزازهم بما يوليه فخامة الأخ رئيس الجمهورية من اهتمام مستمر بالمحافظة وتقديره لمواقف أبنائها الأوفياء المخلصين المنتصرين للوطن ووحدته .

وأشاروا إلى أن أبناء محافظة أبين سيظلون دوما في الصفوف الأولى المدافعة عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره وهم أكثر من يشعر بعظمة وقيمة ما تحقق في الوطن في ظل راية الوحدة المباركة .

مؤكدين العزم على مواصلة بذل الجهود بنفس الروح والوتيرة التي تم العمل بها لإنجاح فعاليات خليجي 20 والتي تمثل اليوم في الوطن وفي محافظتي عدن وأبين عرسا بهيجا غامرا بالأفراح والتألق والتميز ..مشيرين إلى تزامن هذا الحدث الرياضي الكبير مع احتفالات شعبنا بالعيد ال43 للاستقلال المجيد وهو ما يضاعف من الأفراح والابتهاج التي تعم الوطن.


سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019