الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 04:07 م - آخر تحديث: 04:05 م (05: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - بعث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم برقيتي  تهنئة إلى كل من امير دولة قطر سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني،و الرئيس الروسي ديميتري ميدفيديف بمناسية فوز بلديهما باستضافة مونديالي 2022م و2018م لكرة القدم.

المؤتمرنت -
اليمن تهنئ قطر وروسيا بفوزهما باستضافة بطولتي كأس العالم
بعث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم برقيتي تهنئة إلى كل من امير دولة قطر سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني،و الرئيس الروسي ديميتري ميدفيديف بمناسية فوز بلديهما باستضافة مونديالي 2022م و2018م لكرة القدم.

وفي هذا الإطار بعث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم برقية تهنئة إلى أخيه سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة بمناسبة فوز دولة قطر باستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم للعام 2022م.

و جاء في البرقية : يطيب لي أن أبعث إليكم والى الشعب القطري الشقيق باسم اخوانكم في الجمهورية اليمنية قيادة وحكومة وشعبا بأصدق آيات التهاني بمناسبة الفوز الكبير والمستحق الذي حققته دولة قطر الشقيقة بالحصول على حق استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم للعام 2022م كأول دولة عربية وشرق أوسطية، والذي يمثل ثمرة لتلك الجهود الكبيرة والمتميزة التي بذلتموها على أكثر من صعيد للفوز بهذا النصر الرياضي العالمي الكبير الذي أنتم جديرون به لما هيأتم له من بنية رياضية ضخمة ومتطورة واستعداد وجهود دؤوبة ومثابرة استحقت من خلالها قطر الشقيقة أن تنافس بقوة وتنال حق استضافة المونديال للعام 2022م.

واضاف الرئيس : وهو انتصار كبير ليس لقطر وشعبها الشقيق فحسب بل للأمة العربية والإسلامية جمعاء التي ظلت تقف وراء قطر وجهودها من أجل أن تنال هذا الفوز والذي يعزز من مكانة قطر ويضعها على أعتاب مرحلة جديدة في الميدان الرياضي العالمي وفي تحقيق طموحاتها المنشودة في هذا المجال وغيره.

وتابع :إننا في الجمهورية اليمنية إذ نشارككم في دولة قطر الشقيقة ابتهاجاتكم الغامرة بهذا النصر الكبير الذي أثلج كل الصدور، نتمنى لكم المزيد من التوفيق والنجاح ولما يخدم مصلحة قطر ويعلي من شأنها وعلى مختلف الأصعدة.

مؤكدين الحرص على تعزيز وتمتين العلاقات الأخوية المتطورة والتعاون المشترك بين البلدين والشعبين الشقيقين اليمني والقطري ويخدم مصالحهما المشتركة.وتقبلوا أسمى اعتباري.


وعلى السياق ذاته بعث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة إلى فخامة رئيس جمهورية روسيا الاتحادية ديميتري ميدفيديف بمناسبة فوز بلاده باستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم للعام 2018م.

وجاء في البرقية : فخامة رئيس جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة يطيب لي أن ابعث إليكم والشعب الروسي الصديق باسم الجمهورية اليمنية قيادة وحكومة وشعبا بالتهنئة الصادقة بمناسبة فوز روسيا الاتحادية باستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم للعام 2018م.

وأضافت البرقية :وما من شك فإن فوز روسيا الاتحادية الصديقة بحق استضافة بطولة كأس العالم انتصار كبير لجهود روسيا والشعب الروسي الصديق الدؤوبة من أجل نيل هذا الاستحقاق الرياضي العالمي الذي هما جديران به.

وتابعت البرقية : وان الشعب اليمني يشاطركم فرحتكم بهذه المناسبة السعيدة التي سيكون لها انعكاساتها الايجابية على روسيا ومكانتها المرموقة دوليا.

مؤكدين مجددا حرصنا على تعزيز وتطوير علاقات الصداقة والتعاون التاريخية والمتينة التي تربط بين بلدينا وشعبينا الصديقين، وتقبلوا أسمى اعتباري.











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024