الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 10:03 م - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - من مباراة العروبة وشعب صنعاء

المؤتمرنت -
تعادل التلال مع الصقر والعروبة يقفز للمركز الثاني في ختام الجولة الـ6 من دوري النخبة
انتزع حامل اللقب الصقر تعز نقطة ثمينة من انياب مضيفه المتصدر التلال عدن بتعادلهما الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب حقات بعدن في ختام منافسات الجولة السادسة من دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وأنهى التلال شوط المباراة الأول متقدماً بهدف سجله لاعبه ونجمه الدولي علي النونو ، وعادل للصقر في الشوط الثاني لاعبه معاذ المزجاجي .. بهذا التعادل الإيجابي حافظ التلال على صدارته لقائمة ترتيب فرق الدوري برصيد 14 نقطة ، بينما أضاف الصقر نقطته السابعة متراجعاً للمركز التاسع .

وفي العاصمة صنعاء قفز العروبة إلى المركز الثاني بفوزه الثمين على جاره شعب صنعاء بهدفين نظيفين سجلهما لاعبه المحترف النيجيري بول أفيونج في الدقيقتين 36 من الشوط الأول و41 من الشوط الثاني ، ليعزز العروبة رصيده بهذا الفوز المهم إلى 12 نقطة محتلاً المركز الثاني ، بينما توقف شعب صنعاء عند رصيده السابق 9 نقاط متخلف للمرتبة السابعة .

وفي مدينة إب استعاد ممثلها الثاني في دوري الأضواء الشعب نغمة الفوز على حساب ضيفه أهلي تعز بهدف وحيد سجله مهاجمه الهداف أيمن الهاجري في الدقيقة الأولى من المباراة ، رافعاً شعب إب رصيده إلى 11 نقطة متقدماً للمركز الثالث ، في حين تجمد أهلي تعز عند الرصيد 5 نقاط متخلفاً للترتيب الحادي عشر .

على الجانب الأخر خطف اتحاد إب فوزاُ غالياً من مضيفه الرشيد تعز بثلاثية نظيفة، ليستعيد اتحاد إب بهذا الفوز الثمين صحوته الغائبة منذ أسبوعين رافعاً رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس ، بينما بقي الرشيد عند رصيده السابق 5 نقاط في المرتبة الثانية عشرة .

وعلى ملعب الدولي بمدينة ذمار زاد شباب البيضاء من أوجاع حسان ممثل محافظة أبين الوحيد في دوري الأضواء والحق به الهزيمة الرابعة له هذا الموسم بهدفين نظيفين سجلهما عبد الرزاق مقصم في الدقيقة 44 ومحمد العبيدي في الدقيقة 57 من المباراة ، ليعزز شباب البيضاء رصيده بهذا الفوز إلى 8 نقاط في الترتيب الثامن ، فيما ظل حسان على حاله قبل أخير القائمة بنقطتيه ، وأزداد وضعه صعوبة اذا لم يتدارك الحسانيون فأن مصيره إلى الهبوط مرة أخرى لدوري المظاليم هذا الموسم .

وخرج اللقاء الذي جمع الهلال الحديدة وضيفه أهلي صنعاء بالتعادل السلبي دون أهداف ، ليحصد الهلال نقطته الـ 11 متراجعاً للمركز الرابع ، فيما أضاف أهلي صنعاء نقطته الخامسة في الترتيب العاشر .

كانت منافسات هذه الجولة قد انطلقت الخميس بمباراة واحدة أسفرت عن تحقيق شعب حضرموت فوزاُ ثميناً خارج قواعده من أنياب مضيفه وحدة صنعاء بهدف وحيد ، رافعاً الشعب رصيده بهذا الفوز الثمين إلى 10 نقاط متقدما خطوة للإمام بالمركز الخامس ، بينما بقي وحدة صنعاء بهذه الخسارة التي تعد الرابعة له هذا الموسم قابعا في ذيل القائمة برصيد نقطتين .
سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024