الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 12:44 ص - آخر تحديث: 12:42 ص (42: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - مؤتمر وتحالف صنعاء يشددون على الانتخابات

المؤتمرنت -
ابناء صنعاء:إجراء الانتخابات في موعدها حق دستوري للشعب
أكد المشاركون في اللقاء الموسع لقيادات المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة صنعاء أهمية خوض الانتخابات البرلمانية في موعدها المحدد في الـ27 من ابريل 2011م كاستحقاق دستوري والتزام وطني دستوري باعتبار الوفاء به حق للشعب.

وقال المشاركون في برقية إلى فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية كما نبارك الخطوات الكبيرة والممثلة في قرار تشكيل اللجنة العليا للانتخابات وكذا قرار إجراء الانتخابات في موعدها المحدد في ابريل من العام القادم.

وأضافت البرقية : إننا يا فخامة الرئيس في محافظة صنعاء بمختلف فعالياتها نشد على أيديكم في المضي بالشعب قدما في الاستحقاق الدستوري .. مؤكدين العزم على المشاركة الفاعلة في إنجاحه وبما يحافظ على امن واستقرار وتقدم اليمن ولا يمس ثوابتنا الوطنية من الجمهورية والوحدة والديمقراطية.. بعيدا عن مزايدات أصحاب المشاريع الصغيرة الذين يستثمرون كل ما تقوم به قوى التطرف والإرهاب والتمرد والتخريب من اجل النيل من امن واستقرار الوطن تلبية لمصالحهم ورؤاهم الضيقة.

نص البرقية :

فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام حفظكم الله:

نحن أبناء محافظة صنعاء المشاركين في اللقاء الموسع لقيادات المؤتمر الشعبي العام والتحالف الوطني الديمقراطي في المحافظة نتابع عبر وسائل الإعلام المختلفة ما يعتمل على الساحة السياسية في بلدنا الحبيب والتصرفات اللامسؤولة من قبل البعض الذين لا هم لهم سوى حياكة المؤامرات والفتن والتفنن في تخويف وترويع المواطنين من خلال تبنيهم برامج هدامة لا هم لها سوى النيل من استقرار الوطن وتقدمه.

وإننا يا فخامة الرئيس نرصد باهتمام بالغ كافة التطورات التي تشهدها الساحة الوطنية ، الأمر الذي جعلنا نعقد العزم على السير قدما وفقا للنهج الديمقراطي الذي تبنيتموه واختاره شعبنا اليمني .

ونؤكد لكم إيماننا الصادق بالديمقراطية والوحدة وبأهمية خوض الانتخابات البرلمانية في موعدها المحدد في الـ27 من ابريل 2011م كاستحقاق دستوري والتزام وطني دستوري باعتبار الوفاء به حق للشعب، وكلنا اعتزاز وفخر بكل المنجزات التنموية التي تحققت وتتحقق في يمن الـ22من مايو المجيد.

كما نبارك الخطوات الكبيرة والممثلة في قرار تشكيل اللجنة العليا للانتخابات وكذا قرار إجراء الانتخابات في موعدها المحدد في ابريل من العام القادم.

وإننا من خلال لقائنا الموسع هذا لقيادات المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني وكل أبناء محافظة صنعاء الشرفاء ندين كل ممارسات أولئك الذين يغردون خارج السرب والخارجين عن مطالب الشعب ومشيئة الوطن رغم كل التنازلات التي قدمتها القيادة السياسية ممثلة بفخامتكم من اجل تغليب مصلحة الوطن العليا والنأي به عن كل ما يعكر الصفو ويعيق عملية البناء والتقدم، حيث ظل إعلام اللقاء المشترك مدفوع الأجر الصوت الناعق الذي يحاول بكل إمكانياته تسميم عقول ونفوس أبناء الشعب بأفكاره الهدامة التي يسعى من خلالها إلى تحقيق مآربه الشخصية الضيقة والعودة بوطن الـ 22 من مايو إلى عصر الفوضى السياسية التي لفظها شعبنا بإيمانه العميق الراسخ بالديمقراطية كخيار وطني لا رجعة عنه، ويقينا منه بأن مبدأ التداول السلمي للسلطة هو الوسيلة الوحيدة لترسيخها والنهوض بالوطن والحفاظ على مصالحه، كما إن صندوق الاقتراع هو السبيل الوحيد للوصول إليها بعد نيل ثقة الشعب.

إننا يا فخامة الرئيس في محافظة صنعاء بمختلف فعالياتها نشد على أيديكم في المضي بالشعب قدما في الاستحقاق الدستوري .. مؤكدين العزم على المشاركة الفاعلة في إنجاحه وبما يحافظ على امن واستقرار وتقدم الوطن ولا يمس ثوابتنا الوطنية من الجمهورية والوحدة والديمقراطية.. بعيدا عن مزايدات أصحاب المشاريع الصغيرة الذين يستثمرون كل ما تقوم به قوى التطرف والإرهاب والتمرد والتخريب من اجل النيل من امن واستقرار الوطن تلبية لمصالحهم ورؤاهم الضيقة.

سائلين الله جلً وعلا أن يحفظكم ويسدد على طريق الخير خطاكم من اجل يمن مستقر ومزدهر، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024