الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 06:52 ص - آخر تحديث: 02:23 ص (23: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -    المتوقع أن يصل للعاصمة صنعاء الجمعة المدرب الجزائري رابح سعدان لوضع اللمسات الأخيرة لتولي قيادة الجهاز الفني لمنتخب اليمن الأول لكرة القدم للفترة القادمة في مهمة هي الثانية للجزائري سعدان مع المنتخب اليمني بعد قيادته للمنتخب في منافسات خليجي 17بالعاصمة القطرية الدوحة.وتأتي زيارة المدرب الجزائري رابح سعدان لليمن في ظل جدل واسع بين الرافضين
المؤتمر نت - محمد القيداني -
الجمعة سعدان يصل إلى صنعاء وسط جدل كبير
من المتوقع أن يصل للعاصمة صنعاء الجمعة المدرب الجزائري رابح سعدان لوضع اللمسات الأخيرة لتولي قيادة الجهاز الفني لمنتخب اليمن الأول لكرة القدم للفترة القادمة في مهمة هي الثانية للجزائري سعدان مع المنتخب اليمني بعد قيادته للمنتخب في منافسات خليجي 17بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتأتي زيارة المدرب الجزائري رابح سعدان لليمن في ظل جدل واسع بين الرافضين لتوليه مهام المدير الفني للمنتخب ورغبة اتحاد الكرة في عودته وهو ما يدعو إلى قلق واضح حول مستقبل منتخب اليمن في الفترة القادمة في ظل التناقض بين مؤيد ومعارض وهو ما يجعل مهمة الرجل دون النظر للانجاز الذي حققه مع منتخب بلاده والوصول بالخضر إلى نهائيات مونديال القارة السمراء في 2010م بجنوب أفريقيا .

ويعتبر عدد من نقاد الشأن الكروي في اليمن بأن انجاز المدرب مع منتخب الجزائر ليس مقياسا حقيقيا في التفاوض مع المدرب لتولي مهام تدريب المنتخب اليمني للمرة الثانية في تاريخ المدرب سعدان نظرا للفارق الشاسع بين الكرتين الجزائرية واليمنية.

وهو ما يعد وفقا لنقاد الكرة في اليمن نوعا من الاستعجال في البحث عن بديل لستر يشكو بعد الإطاحة به ككبش فداء للإخفاق الكروي الكبير الذي تعرض له المنتخب أثناء منافسات خليجي عشرين التي انتهت بعدن في الخامس من ديسمبر الجاري وخروجه المذل من الدور الأول .
في المقابل كشفت بعض وسائل الإعلام المحلية في اليمن عن توصل المدرب الجزائري رابح سعدان لاتفاق في وجهات النظر بينه وبين اتحاد الكرة بعد تواصل رئيس اتحاد الكرة اليمني أحمد صالح العيسي هاتفيا معه وبات إبرام الصفقة في مرحلة وضع اللمسات الأخيرة التي من المتوقع أن يتم الاتفاق النهائي عقب وصول المدرب لصنعاء .

وكان المدرب الجزائري قد نفى نبأ توصله لاتفاق نهائي مع اتحاد الكرة اليمني مؤكدا بأن التواصل بات في مراحله الأخيرة رافضا في الوقت ذاته الإفصاح عن قيمة العقد المزمع التوقيع عليه في الأيام القليلة المقبلة .

وكان المدرب الجزائري قد غادر معسكر المنتخب الأول في القاهرة فجأة أثناء استعداد المنتخب لخوض تصفيات المجموعة الأسيوية الأولى وقبل اللقاء الافتتاحي للمنتخب اليمني أمام شقيقه السعودي و المؤهلة لنهائيات القارة الصفراء في 2007 .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024