الخميس, 16-يوليو-2020 الساعة: 07:36 ص - آخر تحديث: 03:24 ص (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
رياضة
المؤتمر نت - محمد القيداني -
غدا انطلاق الجولة العاشرة بمواجهتين
تدخل فرق الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن غدا الخميس منافسات الجولة العاشرة لمرحلة الذهاب وذلك بمواجهتين يستهل بها منافسات هذه الجولة يلتقي في الأولى الجاران وحدة صنعاء وجاره العروبة في حين سيكون ملعب الشهداء بالحالمة تعز موعدا للمواجهة الثانية بين حامل لقب الموسم المنصرم والمدافع عن لقبه صقر تعز وفريق حسان أبين .

وفي مواجهة صنعاء سيكون متذيل الترتيب العام فريق وحدة صنعاء بخمس نقاط والذي سجل في الجولة الماضية أول فوز له على شباب البيضاء بهدفين دون رد على موعد لمواصلة صحوته في إطار محاولاته الجادة للفرار من ذيل الترتيب العام عندما يلاقي جاره العروبة صاحب المركز الرابع برصيد 15 نقطة والطامح هو الأخر لتحقيق نقاط المباراة الثلاث بعد خسارته لنقطتين في الجولة التاسعة بعد تعادله الإيجابي بهدفين لمثله أمام متصدر الترتيب العام التلال من عدن .

وفي اللقاء الثاني الذي يجمع فريق الصقر من تعز المنتشي بفوزه العريض في الجولة الماضية على شعب حضرموت بخمسة أهداف نظيفة أمام ضيفه حسان أبين صاحب المركز العاشر بعشر نقاط على ملعب الشهداء بالحالمة تعز في مباراة يبحث فيها الفريقان عن نقاط المباراة ويدخل الصقر المدافع عن لقبه في هذا الموسم هذه الجولة وهو في المركز في الثامن برصيد 12 نقطة .
وتستكمل منافسات هذه الجولة بعد غد الجمعة بخمس مواجهات سيكون فيها المتصدر التلال من عدن برصيد 18 نقطة على موعد لخوض منافسات هذه الجولة خارج قواعده عندما يلاقي فريق الهلال الساحلي وصيف المتصدر برصيد 16 نقطة .

وسيكون المتصدر مهددا هذه المرة بانتزاع الصدارة في حال تعرض لخسارة ستكون هي الثانية للتلال حتى الآن في حال تمكن هلال الحديدة من اقتناص الفوز واستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه .
وسيكون شعب حضرموت صاحب المركز السابع برصيد 14 نقطة والجريح من الجولة الماضية اثر خسارته القاسية من الصقر على موعد لمصالحة جماهيره عندما يلاقي ضيفه إتحاد إب صاحب المركز الخامس برصيد 15 نقطة والمنتشي بفوزه الصعب على أهلي تعز في الجولة السابقة بهدف دون رد .
وعلى ملعب الشهداء بالحالمة تعز يلتقي الجاران الأهلي والرشيد في مواجهة البحث عن نقاط المباراة للفرار من مواقع المؤخرة حيث يحتل الأهلي من تعز المركز الحادي عشر برصيد سبع نقاط في حين يقبع فريق الرشيد في المركز الثالث عشر وما قبل أخير القائمة برصيد سبع نقاط .
وفي العاصمة صنعاء سيكون الأهلي صنعاء صاحب المركز الثاني عشر برصيد سبع نقاط على موعد لملاقاة جاره شعب صنعاء صاحب المركز الثالث برصيد 16 نقطة في مواجهة يسعى فيها الشعب لاستغلال حالة النشوة التي يعيشها الفريق اثر فوزه الأخير على فريق شعب إب بهدفين دون رد قفز من خلالها إلى المركز الثالث ليشعل المنافسة على الصدارة .
في حين يبحث أهلي صنعاء الجريح بعد نتائج مخيبة لأمال جمهوره وتاريخ النادي التي كان أخرها خسارته من فريق حسان أبين بهدف دون رد في الجولة الماضية عن فوز معنوي يعيد للفريق توازنه بعد نتائج سلبية رمت به لمواقع المؤخرة .
وستجمع المباراة الأخيرة في هذه الجولة بين الجريحان شعب إب صاحب المركز السادس برصيد 14 نقطة وضيفه شباب البيضاء صاحب المركز التاسع بعشر نقاط في مواجهة يبحث فيها الطرفان عن مداواة جراحهما على حساب الأخر.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020