الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:33 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمر نت : محمد القيداني -
الخميس بدء منافسات الجولة الـ11 لدوري القدم
تستهل عصر بعد غد الخميس منافسات الجولة الحادية عشر لذهاب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن بإقامة مباراتين تجمع الأولى وحدة صنعاء وضيفه شعب إب في حين يستضيف شباب البيضاء أهلي صنعاء .
وفي مواجهة متذيل الترتيب العام وحدة صنعاء برصيد خمس نقاط أمام ضيفه شعب إب صاحب المركز السابع برصيد 15 نقطة سيكون وحدة صنعاء على موعد لمحاولة تصحيح أوضاعه بعد أن بات مهددا بقوة بالعودة لدوري المظاليم في حين سيبحث العنيد عن نقاط المباراة واستغلال الحال التي ظهر عليها الوحدة منذ إنطلاق الموسم الحالي .

وفي المباراة الثانية سيكون أهلي صنعاء المتراجع للمركز الثالث عشر وما قبل أخير القائمة برصيد سبع نقاط إلى تعويض نزيفه النقاطي التي كان أخرها الخسارة على يد جاره شعب صنعاء في الجولة الماضية بهدف دون رد إلى محاولة للعودة بنتيجة إيجابية عندما يلاقي مضيفه شباب البيضاء صاحب المركز التاسع برصيد 11 نقطة رغم عاملي الأرض والجمهور وكان شباب البيضاء قد خرج بتعادل سلبي أمام شعب إب في الجولة الماضية

وتتواصل عصر الجمعة منافسات الجولة الـ11 بإقامة أربع مواجهات أبرزها لقاء العروبة صاحب المركز الثالث برصيد 13 نقطة أمام ضيفه هلال الساحل الغربي صاحب المركز الرابع برصيد 17 نقطة في حين يلتقي في المباراة الثانية فريقي التلال متصدر الترتيب العام برصيد 19 نقطة أمام ضيفه أهلي تعز صاحب المركز الـ12 برصيد سبع نقاط .

ويستضيف فريق الرشيد من الحالمة تعز صاحب المركز الحادي عشر برصيد عشر نقاط فريق شعب حضرموت صاحب المركز الخامس برصيد 17 نقطة ويسعى الرشيد إلى تحسين نتائجه في محاولة للهروب من مواقع المؤخرة في حين يبحث الشعب عن تحقيق نتيجة إيجابية في هذه الجولة في مواصلة التقدم نحو مواقع المقدمة والمزاحمة بقوة على المراكز الثلاثة الأولى .
ويستضيف فريق إتحاد إب صاحب المركز الثامن برصيد 15 نقطة ضيفه حسان أبين صاحب المركز العاشر برصيد عشر نقاط على استاد 22 مايو الدولي بإب ويسعى الاتحاد لخطف نقاط المباراة والتقدم نحو الأمام في حين يبحث حسان عن العودة بنتيجة إيجابية يعمل من خلالها على تحسين ترتيبه على خارطة الترتيب العام كونه مهدد بقوة لدخول دائرة الخطر .

وتختتم عصر السبت المقبل مباريات الأسبوع الـ11 بمباراة شعب صنعاء وصيف المتصدر برصيد 19 نقطة وبفارق الأهداف عن التلال الأول بذات الرصيد أمام ضيفه حامل لقب الموسم المنصرم والمدافع عن لقبه في هذا الموسم الصقر من تعز صاحب المركز السادس برصيد 15 نقطة .
ويسعى شعب صنعاء على مواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق فوزا يكفل له مزاحمة المتصدر التلال بقوة على الصدارة بعد تساوي الفريقين في النقاط في حين يبحث الصقر على مواصلة صحوته بعد نتائجه الإيجابية في الجولتين الأخيرتين أخرها الفوز على حسان بهدفين دون رد في الجولة الماضية








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024