الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:32 م - آخر تحديث: 11:06 م (06: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -
المؤتمر نت -محمد القيداني -
التلال فارس الذهاب والعروبة وصيفا
حافظ فريق التلال على صدارة الترتيب العام في مرحلة الذهاب للدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن اثر فوزه على ضيفه حسان أبين بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم الجمعة على ملعب التلال بعدن مع ختام منافسات المرحلة الثالثة عشر والأخيرة لدور الذهاب .
وبهذا الفوز رفع التلال رصيده إلى 28 نقطة في صدارة الترتيب العام في حين تجمد رصيد حسان أبين عند 14 نقطة في المركز العاشر .
وخرج هلال الساحل الغربي بفوز ثمين على حساب ضيفه شعب حضرموت بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الشهيد العلفي بالحديدة وقاد ياسر باصهي فريقه للفوز بعد تمكنه من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الشوط الثاني ليرفع الهلال رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع في حين تجمد رصيد شعب حضرموت عند عشرين نقطة في مركزه السادس .
وواصل فريق العروبة من العاصمة صنعاء نتائجه القوية خلال الموسم الحالي بعد أن أنهى مرحلة الذهاب في وصافة الترتيب العام بعد فوزه على ضيفه أهلي تعز بهدف دون رد ليرفع العروبة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني في حين تجمد رصيد أهلي تعز عند ثمان نقاط في المركز الثالث عشر وما قبل أخير القائمة .
وسجل رشيد الحالمة تعز ثالث فوز له في الموسم الحالي اثر فوزه على ضيفه شعب صنعاء بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الشهداء بالحالمة تعز ليرفع الرشيد رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني عشر في حين تجمد رصيد شعب صنعاء عن عشرين نقطة متراجعا للمركز السابع .
وتمكن أهلي صنعاء من الخروج فائزا على حساب ضيفه شعب إب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ليرفع الأهلي بهذا الفوز رصيده إلى 13 نقطة في المركز الحادي عشر في حين تجمد رصيد شعب إب عند 21 نقطة في المركز الخامس .

وخيم التعادل الإيجابي على نتيجة مباراة إتحاد إب وضيفه شباب البيضاء بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت الطرفين على استاد 22 مايو بمدينة إب وبهذا التعادل رفع إتحاد إب رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن في حين رفع شباب البيضاء ر صيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع .
وكان فريق وحدة صنعاء قد سجل مفاجأة اثر فوزه على حامل لقب الموسم المنصرم صقر تعز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في افتتاح منافسات الجولة الثالثة عشر والأخيرة لمرحلة الذهاب أمس الخميس ليرفع الوحدة رصيده إلى ثمان نقاط في المركز الرابع عشر والأخير في حين تجمد رصيد الصقر عند 21 نقطة في المركز الثالث .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024