الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 01:35 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - خرج صباح اليوم بالعاصمة صنعاء عشرات الآلاف من المتظاهرين مؤكدين وقوفهم مع جميع أبناء اليمن خلف القيادة السياسية، ورافضين في الوقت نفسه كل أشكال الفوضى والعنف والتخريب والإضرار بالمصالح العليا لليمن.

المؤتمرنت - ميدان التحرير – ماجد عبد الحميد -
عشرات الآلاف بالعاصمة يرفضون محاولات المساس بأمن واستقرار اليمن
خرج صباح اليوم بالعاصمة صنعاء عشرات الآلاف من المتظاهرين مؤكدين وقوفهم مع جميع أبناء اليمن خلف القيادة السياسية، ورافضين في الوقت نفسه كل أشكال الفوضى والعنف والتخريب والإضرار بالمصالح العليا لليمن.

وفي التظاهرة الجماهيرية الكبيرة - والتي شهدها ميدان التحرير بالأمانة والشوارع المحيطة به - أعلن المشاركون تأييدهم الكامل للأمن والاستقرار، ومعبرين عن رفضهم لأي محاولات يمكن من خلالها المساس بأمن واستقرار اليمن .

وردد المشاركون في التظاهرة هتافات تؤكد وقوفهم وقفة وفاء وعرفان مع الوطن، رافعين في الوقت نفسه شعارات منددة بمحاولات بعض القوى السياسية إثارة الفتنة ونشر ثقافة الكراهية ومحاولة تهديد السلم الاجتماعي، ومؤكدين رفضهم الكامل لممارسة الفوضى والتخريب منها: (مصلحة الوطن فوق كل اعتبار)، و( حب الوطن من الإيمان)، و(نعم لتجسيد المحبة والإخاء)، (الديمقراطية خيارنا الحضاري) ، و( حماية الوطن مسئولية الجميع) ، و(أمن وسلام اليمن فوق كل اعتبار) ،و(نحن يمن الإيمان والحكمة لا يمن السرقة النهب)، و(بدمائنا وأرواحنا نفدي اليمن)، و(لا للكراهية والأحقاد) ، و(الشباب أساس البناء والتنمية)، ( نعم للأمن والاستقرار لا للفوضى والعنف )، و(بالروح والدم نفديك يايمن).

إلى ذلك جدد المشاركون في التظاهرة التأكيد على وقوفهم خلف للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس/ علي عبد الله صالح - رئيس الجمهورية الذي انتخبه الشعب في انتخابات حرة وديمقراطية ونزيهة شهد لها العالم كله.

وقالوا في أحاديث لـ المؤتمرنت إن أي محاولات للفوضى ستجابه بحزم وقوة من قبل كافة أبناء وشرائح المجتمع اليمني الذي سطر أروع البطولات والتضحيات في الدفاع عن ثوابته الوطنية في مختلف مراحل النضال الوطني وفي مقدمتها النظام الجمهوري والثورة والوحدة والنهج الديمقراطي.

وأضافوا : "نحن من هنا من ميدان التحرير نرفض كل محاولات المساس بأمن واستقرار البلاد عبر دعوات الكراهية والحقد والتحريض على الفوضى والعنف والتخريب".

وأعلن المشاركون عن رفضهم للعنف والفوضى و المزايدات والمكايدات الحزبية ووقوفهم إلى جانب القيادة السياسية والأمن والاستقرار لما فيه المصلحة الوطنية العليا وبما يحقق الأمن والأمان والاستقرار ومواصلة مسيرة التنمية الشاملة في الوطن.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024