الإثنين, 14-أكتوبر-2019 الساعة: 12:27 م - آخر تحديث: 12:04 ص (04: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
في ذكرى الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر
بقلم - خالد سعيد الديني *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
برنامج لأسبوع الطالب الجامعي بحضرموت
رأس الدكتور فيصل سالم مسلم نائب رئيس جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا لشئون الطلاب اجتماع مجلس شئون الطلاب بالجامعة والذي تم فيه مناقشة تحضيرات أسبوع الطالب الجامعي الخامس .وفي الاجتماع الذي حضره أعضاء اللجنة الإشرافية للجان الأسبوع تم الاتفاق على البرنامج العام لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي الخامس للعام الدراسي2011 م وإجراءاته التنفيذية المطلوبة من الكليات التي سيتضمن برنامجها العديد من الفعاليات الثقافية والأدبية والإبداعية والرياضية.
وسيقام في الأسبوع الجامعي لطلاب جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا المعرض العلمي وخيمة التراث التي ستبرز جانبا من الإبداعات والمشاركات لطلاب كليات الجامعة، كما سيتم تخصيص جناح خاص بالمعرض يحتوي على اختراعات للطلاب الخريجين والمبدعين من الجامعة وذلك تحت إشراف اساتذه من الجامعة على أن يتم طباعة دليل لكل اختراع، إضافة إلى تخصيص جناح خاص في المعرض للطلاب من كل كلية الحائزين على جوائز رئيس الجمهورية للشباب خلال الأعوام الماضية في مختلف الجوانب الثقافية والفنية والأدبية، إلى جانب نصب خيمة للتراث والموروث الشعبي يتم فيها عرض كل مايتعلق بالعادات والتقاليد والفنون التراثية.
كما ناقش الاجتماع مجالات الأنشطة الثقافية والأدبية والإبداعية في أسبوع الطالب الجامعي حيث سيتم تنظيم حلقات نقاش حول تقارير التدريب الصيفي في الكليات و تنظيم محاضرتين عامه على مستوى كل كلية إضافة إلى مسابقات حفظ القران الكريم والحديث النبوي والشعر والقصة والمقال وإقامة صباحية أدبية في كلية الآداب وأخرى في كلية البنات و الاستعداد لإقامة حفل فني لكل كلية وحصر المواهب في مجالات الإنشاد والغناء والمسرح والتراث و تشكيل فريق الكلية المشارك في المسابقات الثقافية العامة بين الكليات.
وستتضمن الفعاليات الرياضية المدرجة ضمن الأسبوع بطولة كمران الشطرنجية وكرة القدم وكرة اليد وكرة السلة وكرة الطائرة وتنس الطاولة والبلياردو والعاب القوى وسباق الضاحية والمهرجان الكرنفالي والمخيم الكشفي ومسابقات السباحة الاولمبية.
وسيشهد الأسبوع إقامة دورة إعلامية قصيرة للجان الإعلامية الطلابية وندوه عن مشكلات طلبة الجامعة وتجهيز الإذاعة الداخلية للمعرض والتي سيتم إدارتها من قبل كلية الآداب ممثلة بقسم الصحافة والإعلام.
وبعد إقرار خطط وبرامج أسبوع الطالب الجامعي حث نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الجميع على التفاعل ومضاعفة الجهود لتنفيذ فعاليات الأسبوع وابرازالطاقات الإبداعية والمواهب التي يتمتع بها طلاب وطالبات كليات الجامعة، موكدا حرص قيادة الجامعة على توفير الدعم اللازم للإعداد للأسبوع وانطلاقة كافة فعالياته التي يتضمنها البرنامج العام للأسبوع. الجدير ذكره أن فعاليات الأسبوع ستبدأ في الفترة من 12 إلى 18 من شهر ابريل المقبل.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019