الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:18 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
. بن حبتور : جامعة عدن ليست ملكاً لأحد
أكد الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن أن الحفاظ على ما تحقق لجامعة عدن واجب يتعين على الجميع من أعضاء هيئة تدريس ومسؤولين وموظفين التمسك به وتقديم النموذج الحضاري الذي يظهر دور المؤسسات العلمية والأكاديمية في الحفاظ على مقدراتها والإمكانات الخاصة بها .
جاء ذلك في الإجتماع الذي عقد اليوم (الأربعاء 23 فبراير 2011م) بديوان رئاسة الجامعة بحضور عدد من نواب رئيس الجامعة , وأعضاء نقابة الموظفين بالجامعة , ذلك للوقوف أمام مجموعة من القضايا والمطالب التي تهم موظفي الجامعة والعمل على حلها ومعالجتها .
وأوضح الدكتور/ رئيس الجامعة أن قيادة الجامعة مازالت مستمرة في متابعة الجهات ذات الاختصاص بوزارة المالية والخدمة المدنية للوصول إلى حل واضح لمعظم مطالب وحقوق الموظفين.. وكذا معالجة قضايا المتعاقدين الذين تم رفع الكشوفات الخاصة بأسمائهم ومهامهم إلى وزارة الخدمة المدنية والمالية بشان معالجة وضعهم .
وأشار الأخ/ رئيس الجامعة أن هذا اللقاء الذي يأتي بناءاً على مطلب نقابة الموظفين بجامعة عدن وهو حق مشروع لهم , في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد وهو أمر يحتم على الجميع بذل الجهود والإمكانات المتاحة لهم للدفاع عن مؤسسات جامعة عدن ومراكزها العلمية المختلفة ضد أي تخريب قد تتعرض له , مؤكداً أن جامعة عدن ليست ملك لأحد بل هي ملك لهذه المدينة ولأبنائها ولأحفادها .
ودعا الدكتور/ عبدالعزيز بن حبتور في كلمته التوجيهية التي ألقاها في الإجتماع إلى تضافر جهود الجميع من مسؤولين و أعضاء هيئة تدريس وموظفين بالجامعة لتجاوز الوضع الراهن وإبراز دور الجامعة باعتبارها المصدر الأساسي للتنوير والتغيير في المجتمع من خلال النصح بضرورة الحفاظ على المصلحة العامة , وتوعية المواطنين بأهمية المحافظة على المرافق الخدمية والعامة والخاصة بما يعود بالسكينة والأمن على المجتمع بشكل عام .
وناقش الإجتماع عدد من القضايا والموضوعات المطلبية للموظفين على أن يتم التنسيق مع الأمانة العامة بالجامعة للعمل على معالجتها وإيجاد الحلول الجذرية والمناسبة لها.
من جهتهم طالب أعضاء النقابة بجامعة عدن الجهات ذات الاختصاص بالجامعة بالإسراع بمتابعة قضاياهم مع وزارة الخدمة المدنية والمالية لمعالجة قضايا الموظفين والمتعاقدين أسوة ببقية الجامعات اليمنية الحكومية.
حضر الإجتماع الدكتور/ خليل إبراهيم محمد الأمين العام للجامعة , والدكتور/ مختار حسن بن لصفوح الأمين العام المساعد , والدكتور/ محمد صالح عبادي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا , والدكتور/ مبارك أبو بكر الحمصي مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية , والدكتور/ عبدالكريم عبدالله عزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب , والأخ/ هاشم الزاهر مدير عام الشؤون الإدارية بالجامعة , والأخ/ محمد السروري مدير عام الشؤون القانونية بالجامعة , والأخ/ رمزي بامعلم رئيس نقابة الموظفين , وأعضاء نقابة موظفي جامعة عدن في الديوان والكليات .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024