الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 02:03 م - آخر تحديث: 02:23 ص (23: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية أن المسؤولية الوطنية التي يجب أن يضطلع بها الجميع اليوم وفي المقدمة رجالات الأمن والقوات المسلحة، هي مسؤولية استثنائية بكل ما للكلمة من معنى وذلك نتيجة الظروف الطارئة التي يريد البعض إسقاطها علي اليمن بصورة غير واقعية ولا منطقية. وقال نائب رئيس الجمهورية لدى لقائه اليوم محافظ أبين أحمد الميسري ومحافظ

المؤتمرنت -
نائب الرئيس يلتقي قيادات محافظتي لحج وأبين
أكد عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية أن المسؤولية الوطنية التي يجب أن يضطلع بها الجميع اليوم وفي المقدمة رجالات الأمن والقوات المسلحة، هي مسؤولية استثنائية بكل ما للكلمة من معنى وذلك نتيجة الظروف الطارئة التي يريد البعض إسقاطها علي اليمن بصورة غير واقعية ولا منطقية.

وقال نائب رئيس الجمهورية لدى لقائه اليوم محافظ أبين أحمد الميسري ومحافظ لحج محسن النقيب وأمين عام المجلس المحلي لمحافظة لحج علي حيدرة ماطر والقيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظتين، أن الجميع اليوم في محك الاختبار والقدرات على النهوض وبحكمة الصبر والتأني أمام هذه الموجة الهوجاء.

وأشار نائب الرئيس إلى النتائج الطيبة التي حققتها اللقاءات والمشاورات مع القيادات الإدارية والأمنية والعسكرية والمجالس المحلية بمحافظة عدن.

وأضاف لقد أكدنا مرارا وتكرارا أهمية إبعاد مدينة عدن عن الفوضى والفوضويين الذين لم يكفوا عن محاولاتهم تلطيخ السمعة الطيبة لمدينة عدن وأهلها الطيبين والمسالمين بسلوكهم وحراكهم المجنون والمتجاوزون للحقائق والمنطق ولا يمت للموضوعية بصلة تذكر لديهم فلوس يوزعونها علي الأطفال ويغررون بالناس لإشعال الحرائق، ونقول لهم مرة أخرى لا تلعبوا بالنار لا تركبوا الموجة والعاصفة القادمة من الغرب والشرق هناك محاذير للاصطياد في المياه العكرة والجميع يعرف هذا.

وأكد عبدربه منصور هادي أن فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية قد قدم المقترحات والتنازلات من اجل تشكيل حكومة وحدة وطنية من كل الأطياف السياسية وذلك حتى تسير الأمور إلى الانتخابات البرلمانية وتجنيب البلاد من الاحتقانات التي صنعت وتصنع اليوم بصورة اكبر بفعل التعبئة الخاطئة وثقافة الأنانية والكراهية.

وقال نائب رئيس الجمهورية إن محاولات تسجيل المواقف الأنانية في هذا الظرف بالذات هي محاولة تفجير للوضع المتأزم أصلا دون مراعاة المصالح الحقيقية لليمن الأرض والإنسان، والذهاب بعيدا عن إيجاد الحلول المناسبة والملائمة لليوم والغد.

وخاطب نائب الرئيس اللجان الأمنية والقيادات التنفيذية والإدارية والأمنية والعسكرية بمحافظتي ابين ولحج، عليكم أن تكونوا في حالة يقضة عالية وجاهزية كبيرة وروح معنوية رفيعة وسوف تتجلى الأمور بمجرد جلوس المعارضة علي طاولة الحوار الوطني والبناء الصادق مع الله والوطن والنفس.

وسجل نائب رئيس الجمهورية الشكر والتحية لهذه القيادات علي جهودها الكبيرة والحثيثة من اجل استتباب الأمن والسكينة العامة للمجتمع دون الاكتراث بهذه الحرب الإعلامية والنفسية التي تقودها أبواق الجرائد والصحف والفضائيات القريبة والبعيدة وهي فعلا حرب إعلامية ونفسية لا يهمها ما تخلفه من مآسي وكوارث.

وأشار إلى جملة الإجراءات المتخذة من أجل توفير الوظيفة واعتماد الالاف من الوظائف في السلك الحكومي العام، وكذلك وظائف الإحلال بدلا عن المتقاعدين في كل محافظة ومديرية، إلى جانب أمور كثيرة تم اتخاذها بهدف تحسين الأوضاع المعيشية بكل السبل الممكنة.

حضر اللقاء نائب رئيس هيئة الأركان اللواء الركن سالم قطن.

إلى ذلك قام نائب رئيس الجمهورية بزيارات تفقدية لمديريات المنصورة والشيخ عثمان ودار سعد بمحافظة عدن، واطلع خلال جولته على أحوال المواطنين فيها.

سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024