الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 01:48 ص - آخر تحديث: 12:20 ص (20: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قام نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم بزيارات تفقدية لعدد من المناطق والاحياء بمدينة عدن ومديرياتها المختلفة . حيث استهل جولته بزيارة لمجلس المحلي لمديرية المعلا حيث التقى مدير عام المديرية محمد حسن عبده واعضاء المكتب التنفيذي ومدراء الدوائر حيث استمع نائب رئيس الجمهورية الى ايضاحات حول المشاكل التي نتجت جراء مظاهرات الأيام

المؤتمرنت -
هادي يوجه مصافي عدن باعتماد 300 وظيفة للشباب
قام نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم بزيارات تفقدية لعدد من المناطق والاحياء بمدينة عدن ومديرياتها المختلفة .

حيث استهل جولته بزيارة لمجلس المحلي لمديرية المعلا حيث التقى مدير عام المديرية محمد حسن عبده واعضاء المكتب التنفيذي ومدراء الدوائر حيث استمع نائب رئيس الجمهورية الى ايضاحات حول المشاكل التي نتجت جراء مظاهرات الأيام الماضية وخصوصا ليلة الجمعة السبت حيث اوضح الجميع ان تجمعات قادمة من خارج المديرية من جماعة الاصلاح هم من تسبب بالكثير من المشاكل وقاموا باعمال الفوضى والتخريب.

وكانت تلك العناصر القادمة من خارج المديرية تريد تسجيل موقف محدد بهدف التخريب والترويع من خلال استخدام مختلف الاساليب البلطجية حتى وصل بها الامر إلى استخدام أعمدة الكهرباء والحواجز الحديدية الموجودة في جوانب الشوارع رغم انها مثبتة على قواعد قوية وهو ما يدل دلالة واضحة على استخدام العنف والعنف المنظم وذلك بهدف اظهار وتسجيل الوجود لحسابات لا تعرف ابعادها او اهدافها.

وخلال اللقاء وجه نائب الرئيس باعتماد كشف التوظيفات المحدد للمديرية وكذا اعتماد عدد من المتطلبات المتصلة بالوظيفة العامة ووظائف المؤهلات الفنية والمهنية.

وتوجه عبدربه منصور هادي بعد ذلك الى مديرية خور مكسر حيث التقى هناك مدير عام المديرية عبدالله عبد الكريم والأمين العام للمجلس المحلي عوض مشبح واعضاء المجلس المحلي ، وجرى خلال اللقاء مناقشة القضايا والموضوعات المتصلة باعمال المجلس المحلي لخور مكسر وما تم اعتماده للمديرية من الف ومئتي وستة عشر وظيفة قوام الكشف المحدد للمديرية بالكامل وسط ابتهاج الجميع بهذا الانجاز الرائع الكبير الذي سيلبي احتياجات ما يزيد على ستة الاف اسرة بالاضافة الى ايجاد طرق وتوصيفات القبول لعدد كبير من الوظائف الفنية والمهنية وذلك لامتصاص وتخفيف البطالة والحد من الفقر والحاجة.

إلى ذلك التقى نائب رئيس الجمهورية في مبنى المجلس المحلي لمديرية التواهي بالإخوة مدير عام المديرية محمد جباري والامين العام للمجلس المحلي سعيد شيباني وأعضاء المجلس المحلي لمديرية التواهي حيث رحب مدير عام المديرية بنائب الرئيس .

وقال ترحب مديرية التواهي بالمناضل الجسور الوطني الوحدوي الغيور عبدربه منصور هادي والذي عرف منذ حرب التحرير من اجل نيل الاستقلال في جنوب الوطن وحتى دفاعه عن وحدة الوطن اثناء تعرض اليمن لمؤامرة الردة والتشرذم والانفصال التي قضى عليها شعبنا الى الابد انشاء الله.

وقد اشاد نائب الرئيس بالاداء والتنظيم والاحساس بالمسؤولية ووجه بسرعة انزال مناقصة مبنى المجمع الحكومي للمجلس المحلي لمديرية التواهي خصوصا وان المواصفات والتصاميم الفنية جاهزة الى جانب ان الارض ممسوحة وجاهزة للبناء وكذا وجود الاعتماد المالي المخصص لهذا المشروع .

كما وجه نائب ريس الجمهورية بتمويل ادارة احدى المرافق بالتواهي الى المجلس المحلي لغرض تجهيزها بصورة لتكون متنفسا للأطفال.

ووجه وزارة الخدمة المدنية باعتماد الوظائف المخصصة للمديرية وباسرع وقت ممكن وكذلك بناء المعهد الفني والمهني لاستيعاب الكوادر الوسطية.

وفي مديرية البريقا التقى نائب رئيس الجمهورية الاخوة مدير عام المديرية مجاهد احمد سعيد والأمين العام للمجلس المحلي رضوان على محمد وأعضاء المجلس المحلي ، حيث اطلع نائب رئيس الجمهورية على طبيعة سير العمل في هذا المرفق وتعرف على متطلباته واعتمد لهم قرابة ألف وظيفة بالإضافة إلى إمكانية اعتماد الكثير من الوظائف المهنية والفنية وبحسب التخصصات.

ووجه نائب الرئيس أدارة مصافي عدن باعتماد وتمويل 300 وظيفة للشباب في مجالات مختلفة تخصص لأبناء منطقة البريقا وبحسب الاحتياج وذلك في اطار تعاون إدارة المصافي مع أبناء المنطقة في مختلف المجالات والجوانب .

رافق نائب رئيس الجمهورية وكيل المحافظة سلطان الشعيبي ومستشار محافظ عدن علي محمد قاسم.
سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024