الأربعاء, 13-نوفمبر-2019 الساعة: 02:58 ص - آخر تحديث: 10:35 م (35: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
الصقر يخسر أولى مبارياته في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي أمام الإتحاد السوري
خسر فريق الصقر بهدفين مقابل هدف من نظيره الإتحاد السوري في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب علي محسن المريسي في إطار منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتقدم الفريق السوري الضيف بإحراز هدف السبق عن طريق مهاجمه ماديو كوناتي في الدقيقة الـ52 من المباراة، فيما عادل للصقر مهاجمة جلال القطاع في الدقيقة 71 ، وجاء هدف الفوز للإتحاد السوري من أقدام اللاعب السوري محمد تامر راشد في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وأنهى الفريقان الشوط الأول بدون أهداف في مستوى أقل من المتوسط، باستثناء بعض الهجمات التي كان يعتمد عليها الفريقان لكن دون ترجمتها إلى أهداف، غير أن كفة الإتحاد السوري مالت في كثير أحيان لصالحه، وشكل لاعبوه مصدر قلق لدفاع الصقر.

وسنحت للصقر فرص لتسجيل نتيجة إيجابية لا سيما عن طريق التسديد لمرمى الفريق الضيف من الأطراف لا سيما الجهة اليمنى غير أن عدم التركيز في التسديد أضاع أكثر من محاولة صقراوية كادت أن تخدش شباك الإتحاد السوري.

وبدى الشوط الثاني مغايراً تماماً عن مجريات الشوط الأول من قبل الفريقين، حيث بدت الرغبة القوية من قبل لاعبي الإتحاد السوري في إحراز نتيجة لصالحهم وهو ما أكده لاعبه المحترف في صفوفه ماديو كوناتي بإحرازه هدف التقدم في الدقيقة 52 من زمن المباراة.

الهدف الأول للإتحاد أثار حفيظة الصقراوية الذين نظموا أنفسهم أكثر وحاولوا تعديل النتيجة وهو ما تحقق في الدقيقة الـ71 من رأسيه للمتألق جلال القطاع من تمريرة متقنة نفذها المهاجم الإثيوبي يوردانوس من على يمين الحارس السوري.

وقبل عشر دقائق فقط من انتهاء المباراة قتل حارس الصقر جاعم تيسير أمال الصقراوية بإخفاقه في إمساك كرة سهله سددها اللاعب السوري من خارج منتصف خط الـ18 هزت شباكه بسهوله.

وفي المؤتمر الصحفي أكد مدرب فريق الصقر مروان الاكحلي قوة وصعوبة المباراة، وهي قوة مستمده من قوة وخبرة فريق الإتحاد السوري حامل اللقب في البطولات الآسيوية. مشيراً إلى ظلم التحكيم الذي لم يحسب
ضربتي جزاء لفريقه.

وقال" رغم خسارتنا إلا أننا سوف نقدم مستوى جيد يليق بالكرة اليمنية في قادم المباريات في البطولة سواء داخل اليمن أو خارجه. لافتا إلى أن اختلاف الطقس أثر على فريقه في الملعب نافيا أن تكون اللياقة البدنية التي يتمتع بها لاعبو فريقه هي سبب خسارة فريقه، وإنما خبرة وقدرة الإتحاد هي الغالبة.

من جانبه قال مدرب فريق الإتحاد السوري البوسني كمال اليسباهيك إن المباراة كانت صعبة لفريقه لا سيما وان آثار التعب ما تزال على فريقه الذي لم يسترح من ضغط مباريات الدوري السوري سوى اليومين الماضيين.

وأكد أن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب ولم يكونوا عند مستواهم المعهود. مشيرا إلى أن قلة الأكسجين أثر على لاعبيه. متمنياً أن يظهر لاعبوا فريقه بمستوى أفضل من خلال مبارياته القادمة.

وقال" كنت أتوقع أن اربح المباراة، ليس استهانة بفريق الصقر ولكن لمعرفتي بقدرات لاعبي فريقي العالية الذين أدوا مباراة جيدة ومستوى أفضل.


سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019