الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 12:47 م - آخر تحديث: 01:20 ص (20: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والسياسية وأعضاء مجلسي النواب والشورى والمجالس المحلية بمحافظة إب تأييدهم ومباركتهم لمبادرة فخامة رئيس الجمهورية المدعومة من علماء اليمن ودعوته للحوار الوطني لمعالجة مختلف القضايا الوطنية.
المؤتمرنت-إب -
أبناء إب يباركون مبادرة الرئيس والعلماء ويدعون المشترك الاستجابة للحوار
أكد المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والسياسية وأعضاء مجلسي النواب والشورى والمجالس المحلية بمحافظة إب تأييدهم ومباركتهم لمبادرة فخامة رئيس الجمهورية المدعومة من علماء اليمن ودعوته للحوار الوطني لمعالجة مختلف القضايا الوطنية.

وجددوا في بيان صادر في ختام لقاء موسع عقد اليوم برئاسة محافظ إب احمد عبدالله الحجري، تمسكهم بمبدأ الحوار الوطني وفقاً للنظام والقانون والدستور وبما يكفل تعزيز التلاحم والإخاء بين أبناء الوطن الواحد ويحقق الأمان والسلم الاجتماعي في عموم المحافظات .. مؤكدين رفضهم القاطع لأعمال الشغب والفوضى التي تهدد أمن وسلامة المجتمع.

ودعوا أحزاب اللقاء المشترك الى تحكيم العقل والمنطق والإستجابة لدعوة فخامة رئيس الجمهورية ووضع المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار وتجنيب الوطن أتون الصراع .. معتبرين الحوار وسيلة مثلى للخروج بالوطن من الأزمة الراهنة وتحقيق الوفاق الوطني في سبيل معالجة القضايا وتعزيز دعائم الأمن والاستقرار ومسيرة التنمية الشاملة.

وأكدوا أن أبناء محافظة إب مع الحوار والأمن والاستقرار ، مثمنين مواقف علماء اليمن ونقاطهم ألثمان ودعوتهم لكافة الإطراف للحوار الوطني.

ودعوا أبناء الشعب اليمني إلى تحكيم المصلحة الوطنية وتفويت الفرصة على أعداء الوطن والمخططات الخارجية التي تستهدفنا جميعاً بدون استثناء .

كما يدعون أحزاب اللقاء المشترك وكافة الشخصيات الحزبية عدم استغلال اندفاع الشباب اليمني الذين لهم مطالب يجب تلبيتها وعدم زجهم لتنفيذ أجندتهم الخاصة والتستر خلف صفوف ومطالب الشباب والتضحية بهم ودفعهم للفوضى والتخريب في عدد من المحافظات

وأشادوا بتوجيهات رئيس الجمهورية في إستيعاب نسبة 25 بالمئة من خريجي الجامعات وإعفاء الطلاب والطالبات بالجامعات اليمنية رسوم الموازي ، مشددين على ضرورة تشكيل لجنة محلية بالمحافظة لمحاورة الشباب ومعرفة مطالبهم المشروعة وأخذها في الإعتبار .

وكان اللقاء قد استعرض الظروف الحالية التي يمر بها الوطن ومبادرة فخامة رئيس الجمهورية والتنازلات التي قدمها لأحزاب اللقاء المشترك من أجل المصلحة الوطنية ودرء الفتنة والخروج بالوطن الى بر الامان.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024