السبت, 11-يوليو-2020 الساعة: 01:43 م - آخر تحديث: 02:06 ص (06: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
الشورى والأحزاب.. ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
رياضة
المؤتمرنت - محمد القيداني -
ثلاث مواجهات في ختام الجولة الـ14
تستكمل الاثنين منافسات الجولة الأولى والـ14 لإياب الدوري العام لأندية النخبة في اليمن بإقامة ثلاث مواجهات أبرزها المباراة التي تجمع متصدر الترتيب العام فريق التلال برصيد 28 نقطة عندما يلعب خارج ملعبه أمام مضيفه شعب صنعاء صاحب المركز السابع برصيد عشرين نقطة .
ويسعى شعب صنعاء إلى إلحاق الخسارة الثانية بالمتصدر التلال خلال هذا الموسم وتحقيق نتيجة إيجابية تمنح الشعب نقاط المباراة الثلاث والدخول في المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى منذ بدء القسم الثاني للدوري العام لأندية الدرجة الأولى في اليمن .
في المقابل سيكون فريق التلال مطالبا بقوة لخطف نقاط المباراة الثلاث من أمام مضيفه شعب صنعاء لمواصلة رحلة الإنفراد بالصدارة وتوسيع الفارق النقاطي بينه وبين أقرب ملاحقيه العروبة الذي تعرض لخسارة قاسية في افتتاح منافسات الإياب أمام جاره الأهلي اليوم بثلاثية نظيفة جمدت رصيد العروبة عند 24 نقطة ليمنح المتصدر فرصة توسيع الفارق .
ويبحث إتحاد إب على ملعبه اليوم الاثنين عن فوزه السادس في الموسم الحالي عندما يستضيف الإتحاد صاحب المركزالثامن برصيد 18 نقطة متذيل الترتيب العام وحدة صنعاء القابع في المركز الرابع عشر والأخير برصيد ثمان نقاط .
ويأمل عشاق الوحدة الصنعاني ثاني الفرق اليمنية حصدا للقب الدوري العام بعد غريمه التقليدي الأهلي صاحب الرقم القياسي في التتويج باللقب ست مرات في العودة بقوة في القسم الثاني من البطولة في ظل الحالة السيئة التي ظهر عليها فريق الوحدة خلال مرحلة الذهاب التي تعرض خلالها إلى تسع هزائم من 13 مباراة خاضها .
وستكون المواجهة الأخيرة في الجولة الأولى بين فريق الرشيد تعز 13 نقطة الثاني عشر مع ضيفه شباب البيضاء 15 نقطة الحادي عشر في مباراة تمثل للفريقين نتيجتها أهمية للخروج من دائرة الخطر في مؤخرة الترتيب العام .
وكانت منافسات هذه الجولة قد انطلقت أمس الأحد بأربع مباريات حيث سجل أهلي صنعاء فوزا عريضا على جاره العروبة بثلاثة أهداف نظيفة في حين حقق فريق حسان أبين فوزا صعبا على ضيفه هلال الحديدة بهدف دون رد وخيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على نتيجة مباراة شعب حضرموت وضيفه أهلي تعز وبنفس النتيجة انتهى لقاء الصقر وضيفه شعب إب .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020