الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 06:31 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمرنت - محمد القيداني -
ثلاث مواجهات في ختام الجولة الـ14
تستكمل الاثنين منافسات الجولة الأولى والـ14 لإياب الدوري العام لأندية النخبة في اليمن بإقامة ثلاث مواجهات أبرزها المباراة التي تجمع متصدر الترتيب العام فريق التلال برصيد 28 نقطة عندما يلعب خارج ملعبه أمام مضيفه شعب صنعاء صاحب المركز السابع برصيد عشرين نقطة .
ويسعى شعب صنعاء إلى إلحاق الخسارة الثانية بالمتصدر التلال خلال هذا الموسم وتحقيق نتيجة إيجابية تمنح الشعب نقاط المباراة الثلاث والدخول في المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى منذ بدء القسم الثاني للدوري العام لأندية الدرجة الأولى في اليمن .
في المقابل سيكون فريق التلال مطالبا بقوة لخطف نقاط المباراة الثلاث من أمام مضيفه شعب صنعاء لمواصلة رحلة الإنفراد بالصدارة وتوسيع الفارق النقاطي بينه وبين أقرب ملاحقيه العروبة الذي تعرض لخسارة قاسية في افتتاح منافسات الإياب أمام جاره الأهلي اليوم بثلاثية نظيفة جمدت رصيد العروبة عند 24 نقطة ليمنح المتصدر فرصة توسيع الفارق .
ويبحث إتحاد إب على ملعبه اليوم الاثنين عن فوزه السادس في الموسم الحالي عندما يستضيف الإتحاد صاحب المركزالثامن برصيد 18 نقطة متذيل الترتيب العام وحدة صنعاء القابع في المركز الرابع عشر والأخير برصيد ثمان نقاط .
ويأمل عشاق الوحدة الصنعاني ثاني الفرق اليمنية حصدا للقب الدوري العام بعد غريمه التقليدي الأهلي صاحب الرقم القياسي في التتويج باللقب ست مرات في العودة بقوة في القسم الثاني من البطولة في ظل الحالة السيئة التي ظهر عليها فريق الوحدة خلال مرحلة الذهاب التي تعرض خلالها إلى تسع هزائم من 13 مباراة خاضها .
وستكون المواجهة الأخيرة في الجولة الأولى بين فريق الرشيد تعز 13 نقطة الثاني عشر مع ضيفه شباب البيضاء 15 نقطة الحادي عشر في مباراة تمثل للفريقين نتيجتها أهمية للخروج من دائرة الخطر في مؤخرة الترتيب العام .
وكانت منافسات هذه الجولة قد انطلقت أمس الأحد بأربع مباريات حيث سجل أهلي صنعاء فوزا عريضا على جاره العروبة بثلاثة أهداف نظيفة في حين حقق فريق حسان أبين فوزا صعبا على ضيفه هلال الحديدة بهدف دون رد وخيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على نتيجة مباراة شعب حضرموت وضيفه أهلي تعز وبنفس النتيجة انتهى لقاء الصقر وضيفه شعب إب .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024