السبت, 05-ديسمبر-2020 الساعة: 02:50 ص - آخر تحديث: 02:30 ص (30: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
رئيس المؤتمر ومواجهة حملات التضليل بالأخلاق والانشغال بقضايا أهم
المؤتمرنت - المحرر السياسي
الظّاهرة الترامبيَّة المتوحّشة إحدى علامات أزمة النّظام الرأسماليّ "الحُر"
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
أمين عام المؤتمر يكتب: الثلاثون‮ ‬من‮ ‬نوفمبر‮ ‬أمل‮ ‬لن‮ ‬ينطفئ‮ ‬
غازي‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ محسن
معهد الميثاق.. وآفاق نشاطه المستقبلي
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
عن القزم معمر الارياني وامثاله !!
محمد الضياني
فلسطين ‬في‮ ‬فكر‮ ‬المؤتمر‮ ‬وضمير‮ ‬أبوراس‮
توفيق الشرعبي
الثورة‮.. ‬تكبيرة‮ ‬الصبح‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي
سبتمبر‮ ‬الثورة‮.. ‬العنفوان‮ ‬الذي‮ ‬لن‮ ‬يموت‮ ‬
فاطمة‮ ‬الخطري
26 سبتمبر.. ثورة على الظلام والتخلف وميلاد فجر النور نحو المستقبل
م‮. ‬هشام‮ ‬شرف عبدالله
شكراً.. هكـذا يكون الوفاء..
بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابد
المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف
د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮
المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬
رياضة
المؤتمرنت - محمد القيداني -
الشعب يلحق ثاني هزيمة بالمتصدر والوحدة يسجل فوزه الثالث
سجل شعب صنعاء فوزا مهما ملحقا ثاني خسارة بمتصدر الترتيب العام ضيفه فريق التلال من عدن بهدفين مقابل هدف وحيد للتلال في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب نادي شعب صنعاء في ختام منافسات الجولة الرابعة عشر والأولى لإياب الموسم الكروي للموسم 2010م – 2011م والتي انطلقت عصر أمس بأربع مواجهات .
وبدء أصحاب الأرض في الوصول للشباك اثر تمكن لاعبه صلاح الزريقي قبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق من افتتاح النتيجة بتسجيله هدف شعب صنعاء الأول والذي انتهى بتقدم الشعب بهدف دون رد .
ومع بداية الشوط الثاني عزز لاعب صنعاء عبد الجبار المنتصر النتيجة لأصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثاني وانتظر التلال حتى الدقيقة الـ85 لزيارة شباك مضيفه شعب صنعاء بهدف شرفي كان من نصيب لاعبه الأثيوبي تافيستا عن طريق ضربة جزاء .
وبهذا الفوز رفع شعب صنعاء رصيده إلى 23 نقطة متقدما للمركز الثالث في حين ظل التلال في صدارة الترتيب العام رغم خسارته اليوم برصيد متجمد عند 28 نقطة ليظل الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه نادي العروبة أربع نقاط .
وجاءت بداية فريق وحدة صنعاء متذيل الترتيب العام مغايرة لسيناريو الفريق التي ظهر عليها في مرحلة الذهاب بعد أن تمكن من تحقيق أول فوز له في مرحلة الإياب والثالث حتى الآن خلال مسيرته في الموسم الحالي على حساب مضيفه إتحاد إب بهدف نظيف للاعبه سامي الحداء في المباراة التي جمعت الطرفين على استاد 22 مايو بمدينة إب .
وبهذا الفوز رفع وحدة صنعاء رصيده إلى 11 نقطة مغادرا ذيل الترتيب العام متقدما خطوة للأمام محتلا المركز الثالث عشر في حين ظل إتحاد إب في مركزه السابق كثامن الترتيب العام برصيد متجمد عند 18 نقطة .
وعاد شباب البيضاء بثلاث نقاط ثمينة اثر فوزه خارج ملعبه على مضيفه الرشيد من تعز بهدفين مقابل هدف للرشيد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الشهداء بالحالمة تعز .
وبهذا الفوز رفع شباب البيضاء رصيده إلى 18 نقطة في مركزه التاسع في حين تجمد رصيد الرشيد عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر .
وكانت قد انطلقت أمس الأحد منافسات مرحلة الإياب التي شهدت في مستهل منافساتها أربع مباريات حيث سجل أهلي صنعاء فوزا عريضا على جاره العروبة بثلاثة أهداف نظيفة في حين حقق فريق حسان أبين فوزا صعبا على ضيفه هلال الحديدة بهدف دون رد وخيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على نتيجة مباراة شعب حضرموت وضيفه أهلي تعز وبنفس النتيجة انتهى لقاء الصقر وضيفه شعب إب .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020