الثلاثاء, 19-نوفمبر-2019 الساعة: 01:30 م - آخر تحديث: 01:07 ص (07: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمر نت - محمد القيداني -
الأهلي والصقر يستهلان الجولة الـ15 لدوري القدم
تدخل منافسات الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن غدا الخميس منافسات الجولة الخامسة عشر لإياب الموسم الكروي والتي يستهلها فريقي أهلي صنعاء أمام ضيفه حامل لقب الدوري العام للموسم الماضي الصقر من تعز .
ويسعى الصقر للعودة من العاصمة صنعاء بنتيجة إيجابية تعطي الفريق فرصة لقطع خطوة هامة في رحلة الدفاع عن اللقب لهذا الموسم خصوصا والفريق يحتل المركز الرابع على لائحة المنافسة برصيد 22 نقطة ولا يفصل بينه وبين المتصدر سوى أربع نقاط .
في المقابل يبحث أهلي صنعاء الحادي عشر برصيد 16 نقطة تحت قيادة مدربه المصري محمد حلمي الذي عملت الأهلي على التعاقد معه بعد النتائج السلبية التي خيبت آمال جماهيره في مرحلة الذهاب على تحقيق نتيجة إيجابية خصوصا والفريق استهل الإياب بفوز كبير على وصيف الترتيب العام جاره العروبة بثلاثية بيضاء تعطي لاعبي الأهلي دفعة معنوية في باقي الجولات .
وتتواصل منافسات هذه الجولة بعد غد الجمعة بخمس مواجهات يأتي في طليعتها لقاء دربي اللواء الأخضر والذي يعد لقاء جماهيريا تنافسيا بين الغريمين التقليديين للمحافظة الخضراء .
ويسعى إتحاد إب صاحب المركز الثامن برصيد 18 نقطة للثأر من خسارته لمباراة الذهاب أمام الشعب صاحب المركز الخامس برصيد 22 نقطة في مباراة التي يحتضنها استاد 22 مايو الدولي بمدينة إب ويدخل شعب إب المواجهة بحثا عن الفوز للتقدم خطوة لدخول مربع المراكز الثلاثة المتقدمة على لائحة الترتيب العام .
ويستضيف هلال الساحل الغربي صاحب المركز السادس برصيد 21 نقطة على ملعب الشهيد العلفي بالحديدة فريق شعب صنعاء صاحب المركز الثالث برصيد 23 نقطة والذي تمكن من إلحاق ثاني خسارة بالمتصدر التلال من عدن في الجولة الماضية لتمنح لاعبي الفريق معنويات للبحث عن الفوز من عروس البحر الأحمر .
ويواجه أهلي تعز المتراجع للمركز الرابع عشر والأخير برصيد تسع نقاط فريق حسان أبين صاحب المركز العاشر برصيد 17 نقطة في المباراة التي ستجمع الطرفين على ملعب الشهداء بالحالمة تعز .
ويبحث المتصدر التلال من عدن برصيد 28 نقطة عن تعويض خسارته للجولة الماضية عندما يلاقي ضيفه شباب البيضاء صاحب المركز التاسع برصيد 18 نقطة في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب التلال بحقات في حين يدرك الرهيب أهمية العودة بنتيجة إيجابية رغم صعوبة المواجهة أمام شياطين صيره .
ويستضيف وحدة صنعاء ضيفه الرشيد من تعز الذي استعاد نغمة الفوز من جديد اثر فوزه الجولة الماضية خارج قواعده على إتحاد إب بهدف دون رد يعطي مؤشر لجماهير الزعيم بأن الفريق عازم على تعديل نتائجه السلبية في مرحلة الذهاب والسير قدما لتأمين موقعه ضمن فرق الأضواء الموسم المقبل .
ويعد اللقاء ضمن فرق المؤخرة حيث يدخل الوحدة بعد تقدمه مركز باحتلاله الترتيب الـ13 برصيد 11 نقطة في حين يحتل ضيفه الرشيد من تعز المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة .
وتختتم منافسات الجولة الخامسة عشر عصر السبت القادم بمباراة هي الأخيرة وتجمع الجريح من الجولة الماضية فريق العروبة وصيف الترتيب العام برصيد 24 نقطة والذي أضاع على نفسه فرصة تضييق الفارق بين وبين المتصدر التلال اثر خسارة الفريقين في الجولة الماضية وضيفه شعب حضرموت السابع برصيد 21 نقطة .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019