الثلاثاء, 02-يونيو-2020 الساعة: 05:18 م - آخر تحديث: 04:57 م (57: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور *
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمر نت -
الأولمبي اليمني يسجل فوزا ثمينا على سنغافورة
قطع منتخب اليمن الأولمبي خطوة هامة لبلوغ دور المجموعات لمنافسات القارة الصفراء للتأهل صوب أولمبياد لندن 2012م اثر فوزه مساء اليوم السبت على نظيره منتخب سنغافورة ذهابا بهدفين دون رد في المباراة المؤجلة التي جمعت المنتخبين استاد خليفة بن زايد بمدينة العين الإماراتية .

وأنهى المنتخب اليمني الأولمبي شوط المباراة الأول متقدما بهدف دون رد جاء بإمضاء لاعبه أيمن الهاجري قبل نهاية الشوط الأول بسبع دقائق وفي الشوط الثاني عزز زميله محمد العنبري تقدم منتخب اليمن بهدف ثاني جاء بعد مرور خمس دقائق على بداية الشوط الثاني .

وظلت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة ليحسم منتخب اليمن مباراة الذهاب واضعا قدما بقوة في دور المجموعات قبل مواجهة الإياب التي ستجمع المنتخبين يوم الاثنين المقبل على نفس الملعب.

وستحدد نتيجة مباراتي الذهاب والإياب المتأهل منهما لدور المجموعات للقارة الأسيوية التي ستخوض منافسات البحث عن بطائق التأهل عن القارة الصفراء لنهائيات أولمبياد لندن صيف العام المقبل.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أقر إقامة مواجهتي الذهاب والإياب على أرض محايدة بعد الأحداث الأخيرة التي تشهدها اليمن والتي أقر خلالها الفيفا نقل مباراتي الذهاب والإياب لأرض محايدة بعد طلب من الاتحاد اليمني قدم عقب إقرار الفيفا إقامة مباراة الذهاب التي كان من المقر أن تجمع المنتخبين في الشهر المنصرم في صنعاء لأرض محايدة على أن تقام مواجهة الإياب في سنغافورة .
ووافق الاتحاد الدولي والأسيوي لكرة القدم على الطلب اليمني لإقامة مواجهتي الذهاب والإياب في الإمارات كأرض محايدة بهدف ضمان تساوي الفرص بين المنتخبين في حق التأهل للدور القادم من المنافسة.

يشار إلى أن المنتخب اليمني يكفيه يلعب مباراة الإياب الاثنين المقبل ولديه عدد من الخيارات للتأهل ففي حال فوز أو تعادل المنتخب اليمني يتأهل المنتخب اليمني وفي حال خسارة اليمن بهدف دون رد يتأهل المنتخب اليمني بفارق الأهداف .

وإذا ما انتهى لقاء الإياب بخسارة اليمن بما ألت إليه نتيجة الذهاب فإن التأهل لأحد المنتخبين سيأتي من بوابة الوقت الإضافي أو ضربات الترجيح في حين يشترط لتأهل منتخب سنغافورة الفوز بثلاثة أهداف نظيفة لضمان التأهل .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020