الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:46 م - آخر تحديث: 09:16 م (16: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - عبر آل الطشي بمدينة رداع محافظة البيضاء  عن شكرهم لفخامة الأخ الرئيس  علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية على كل المبادرات الخيره التي قدمها لحل الأزمة اليمنية واستئناف الحوار.
معربين عن أسفهم لعدم تجاوب المعارضة ورفضهم للحوار.. معتبرين أن من يتظاهرون باسم الدين والإسلام

المؤتمرنت – محمد المشخر -
آل الطشي وآل حميقان يؤيدون الشرعية الدستورية ولاصلاح برداع يخزن البترول
عبر آل الطشي بمدينة رداع محافظة البيضاء عن شكرهم لفخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية على كل المبادرات الخيره التي قدمها لحل الأزمة اليمنية واستئناف الحوار.
معربين عن أسفهم لعدم تجاوب المعارضة ورفضهم للحوار.. معتبرين أن من يتظاهرون باسم الدين والإسلام منهم براء هم مطايا لغيرهم.
وأعلن آلطشي دعمهم ووقوفهم مع الشرعية الدستورية ورفضهم أي انقلابات على السلطة والوحدة والديمقراطية وإرادة الشعب اليمني الذي قال كلمته في الانتخابات الرئاسية.

من جهتها أكدت قبيلة ال حميقان ببمديرية الزاهر بمحافظة البيضاء تأييدها لمبادرة فخامة الأخ الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية الرئيس ووقوفها كما و وقوفها الى جانب القيادة السياسية ممثلة بفخامة / المشير علي عبدالله
صالح الذي قاد مسيرة الوطن وتنميته إلى أحسن حال والتي اصبح يلمسها كل أبناء الوطن ولا ينكرها إلا جاحد مؤكدين الحفاظ على الأمن والاستقرار ووحدة الوطن ودانت قبيلة ال حميقان في بيان صادر عن لقاء موسع ضم مشائخ واعيان وشخصيات اجتماعية من أبناء القبيلة كل أعمال العنف والتخريب التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن ووحدته الوطنية. داعيين كافة أطياف العمل السياسي الى الحوار.

نص البيان الصادر عن ابناء قبيلة ال حميقان :
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله الصادق الامين قال تعالى"واعتصموا بحبل الله جميعاً ولاتفرقو واذكروا نعمة الله عليكم اذ كنتم اعدا فألف بين قلوبكم فاصبحتم بنعمته اخوانا "نظراً لما تمر به الساحة اليمنية من اعمال فوضى وممارسات واضطرابات والتي لا سمح الله ستلقي بكارثتها على الجميع دون تمييز اواستنثناء ومن منطلق الشعور بالمسئولية الوطنية والحفاظ عل أمن واستقرار الوطن ووحدته الوطنية فقد تم عقد اجتماع موسع لمشائخ واعيان وشخصيات اجتماعية وأبناء قبيلة ال حميقان ومن خلال هذا الاجتماع اكد الجميع على ادانتهم ورفضهم كل اعمال العنف والتخريب التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن وودته الوطنية كما اكد
الجميع وقوفهم الى جانب القيادة السياسية ممثلة بفخامة / المشير علي عبدالله صالح الذي قاد مسيرة الوطن وتنميته الى احسن حال والتي اصبح يلمسها كل ابناء الوطن ولا ينكرها الا جاحد كما أكد الجميع تأييدهم لمبادرة الاخ رئيس الجمهورية ودعوته كافىة اطياف العمل السياسي الى الحوار كما دعا الحاضرون كافة القبائل اليمنية الى الحفاظ على أمن واستقرار الوطن ووحدته الوطنية ونبذ كل اعمال العنف والتخريب وتغليب مصلحة الوطن فوق كل اعتبار حفظ الله يمننا من كل مكروه وجنبه كل الفتن انه على كل شيء قدير

وفي سياق أخر أفادت مصادر خاصة ومقربة من قيادة حزب التجمع اليمني الإصلاح بمحافظة البيضاء أن هنالك توجيهات عليا قضت بالاستعداد لأي طارئ .
وأكد المصدر بان الإصلاح بالبيضاء قد قام بتخزين أكثر من 450 دبة بترول اي مايعادل 9000 لتر وقام بتخزينها في إحدى المديريات القريبة من مدينة البيضاء عاصمة المحافظة كما انه تم تخزين كمية كبيرة من الذخيرة والأسلحة لديهم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024