الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 12:10 ص - آخر تحديث: 11:25 م (25: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قامت مليشيات الاخوان المسلمين التي يسيرها التجمع اليمني للاصلاح اليوم في محافظة تعز بحملة اعتداءات طالت عدد من المواطنين والمشائخ والشخصيات الاجتماعية الذين شاركوا في جمعة الحوار من خلال المسيرة الحاشدة التي نظمت في مدينة تعز نصرة للشرعية الدستورية ورفض الانقلاب واعمال التخريب والفوضى . من هذه الاعمال الاجرامية التي نفذتها مليشيات الاخوان في تعز الاعتداء على  الشيخ سلطان عبد الجليل سيف بني عيسى جبل حبشي ومن معه أثناء توجههم إلى

المؤتمرنت -
مليشيات الإخوان تقطع الطرقات وتعتدي على انصار الشرعية بتعز
قامت مليشيات الاخوان المسلمين التي يسيرها التجمع اليمني للاصلاح اليوم في محافظة تعز بحملة اعتداءات طالت عدد من المواطنين والمشائخ والشخصيات الاجتماعية الذين شاركوا في جمعة الحوار من خلال المسيرة الحاشدة التي نظمت في مدينة تعز نصرة للشرعية الدستورية ورفض الانقلاب واعمال التخريب والفوضى .

من هذه الاعمال الاجرامية التي نفذتها مليشيات الاخوان في تعز الاعتداء على الشيخ سلطان عبد الجليل سيف بني عيسى جبل حبشي ومن معه أثناء توجههم إلى مدينة تعز لأداء الصلاة في ميدان الشهداء والمشاركة في المسيرة المؤيدة للشرعية الدستورية حيث تم اعتراضه في جولة نادي الصقر بير باشا والاعتداء عليه مما أدى إلى كسر إحدى رجليه وإصابتة في الرجل الأخرى.

كما تعرض عدل قرية الشارق بني عيسى جبل حبشي ومن معه من المواطنين للاعتداء في مفرق جبل حبشي ونتج عن الاعتداء تهشم زجاجة السيارة وإصابة من كانوا فيها بإصابات مختلفة جراء رجمهم بالأحجار كما تعرضوا لاعتداء أخر في جولة نادي الصقر بير باشا.

وحسب تقرير امني رصد هذه الاعتداءات تعرض المقدم احمد سفيان محمد السفياني من أبناء قرية الشارق بني عيسى جبل حبشي للاعتداء هو من معه في جولة نادي الصقر وأدى رجمهم بالحجارة إلى تهشم زجاجات سيارته وصدمها من قبل سيارة تابعة لبلاطجة أحزاب اللقاء المشترك.

كما قامت مليشيات الاخوان المسلمين بالاعتداء على المواطن مهيوب قائد أحمد الوقار من أبناء قرية وادي مكسب جبل حبشي هو من معه في سيارته في جولة نادي الصقر بير باشا مما أدى إلى تحطيم زجاجات سيارته وإصابة ممن كانوا على متنها.

وتعرض المواطن عبدالله قاسم محمد سعيد من أهالي بني يوسف مديرية المواسط هو من كانوا معه من المواطنين في حافلته للاعتداء في سوق الاحد بالشعوبة من قبل مليشيات الاخوان المسلمين تزعمهم قيادي في تجمع الاصلاح حيث تم التقطع لهم والاعتداء عليهم بالضرب بالهراوات الخشبية والحديدية وقذفهم بالأحجار مما أدى إلى تهشم كافة زجاجات الحافلة والكشافات وإصابة من كانوا على متنها.

كما تعرض عدد من المواطنين من أبناء مديرية خدير للتقطع من قبل بلاطجة المشترك في نقيل الابل أثناء توجههم الى مدينة تعز للمشاركة في أداء صلاة جمعة الحوار والمسيرة المؤيدة للشرعية الدستورية ونتج عن الاعتداء إصابة ثلاثة من المواطنين إصابة أحدهم خطيرة.

المواطن علي الشرعبي هو الاخر تعرض للاعتداء ومن كانوا مع في سيارته في جولة وادي القاضي من قبل بلاطجة المشترك حيث قام ملثمين بإطلاق النار عليه من سطح لوكندة الوادي مما أدى إلى إصابة خمسة من المواطنين الذين كانوا معه إضافة إلى تعرض سيارته لأضرار كبيرة.

وهاجمت مليشيات الاخوان المسلمين سيارة المواطن عبدالله شرف أنعم من أهالي بني حماد مديرية المواسط والذي كان على متنها عدد من المواطنين وذلك في سوق الأحد بالشعوبة مما أدى إلى إصابة من كانوا في السيارة وتحطيم زجاجات السيارة والكشافات.
وتعرض المواطنين سلطان عبدالواحد البركاني من أهالي مديرية المعافر للتقطع هو ومن كانوا معه في منطقة نجد قسيم حيث حاول بلاطجة المشترك نهب الحافلة التي كانوا يستقلونها وقاموا برميهم الحجارة مما أدى إلى تحطم زجاجاتها بالكامل وإصابة من كانوا على متنها إصابات مختلفة.

واعتدت مليشيات الاخوان المسلمين على عدد من المواطنين من أبناء مديرية صبر الموادم في منطقة دار العصر حيث تم الاعتداء على سيارتين تتبعان عبدالعزيز عبد اللطيف ومحمد سعيد احمد الجنيد مما أدى إلى تهشيم زجاجات السيارتين وإصابة من كانوا على متن السيارتين بإصابات مختلفة.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024