الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 02:02 م - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - في موكب جنائزي حزين تقدمه وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري و نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح شيع اليوم جثامين شهداء الواجب من أفراد قوات الأمن المركزي وهم

المؤتمرنت -
تشييع جثامين شهداء الواجب الذين استشهدوا بمديرية رداع محافظة البيضاء
في موكب جنائزي حزين تقدمه وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري و نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح شيع اليوم جثامين شهداء الواجب من أفراد قوات الأمن المركزي وهم: المساعد أمين عبده السبل والمساعد خالد أحمد المحجري والرقيب ثاني توفيق محمد العزكي والرقيب حسين علي الحاج والعريف لطف حزام السودي والعريف مصطفى أمين الجهمي.

الذين استشهدوا يوم أمس في اعتداء غادر وجبان وعمل إجرامي مستنكر نفذته عناصر إرهابية من تنظيم القاعدة الخارجة عن القانون والنظام على أفراد الأمن المركزي وهم يؤدون واجبهم الوطني في حفظ الأمن والاستقرار في النقطة الأمنية في منطقة لمسان في رداع محافظة البيضاء.

ونفذ الهجوم باستخدام قذائف الآر بي جي والأسلحة الرشاشة، في استهداف لمنتسبي المؤسسة الدفاعية والأمنية بصورة مستمرة في تصعيد خطير يسعى ضمن مخطط عدائي ضد شعبنا إلى إدخال اليمن في أتون الصراعات المستمرة.

وقد جرت مراسم التشييع لشهداء الواجب بعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء بأمانة العاصمة وتم حمل جثامينهم التي لفت بعلم الجمهورية اليمنية وتقدمها وحدات رمزية من القوات المسلحة والأمن وحرس الشرف الذين ساروا في مقدمة الموكب الجنائزي.

وشارك في التشييع عدد من القيادات العسكرية والأمنية والعلماء والشخصيات الاجتماعية وأهالي وأقارب الشهداء وجمع غفير من المواطنين.

وقد أوضح وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري لوكالة الأنباء اليمنية سبأ ان ما يحدث اليوم من استهداف متعمد لأبناء القوات المسلحة والأمن من قبل عناصر تنظيم القاعدة والخارجين على القانون والنظام هي جرائم نكراء لا يقرها الشرع ولا القانون ولا يرضى بها مسلم.

وأضاف "ان الأحداث الفوضوية والتخريبية لعناصر أحزاب اللقاء المشترك والقوى المعادية للوطن ووحدته وأمنه واستقراره قد هيأت الأجواء لتنظيم القاعدة الإرهابي في أن يعيد ترتيب أوضاعه للاستهداف الإجرامي العدواني لأمن واستقرار الوطن وضد منتسبي القوات المسلحة والأمن، موضحاً أن هناك تنسيقاً أو تغطية لهذه الأعمال المشينة لأولئك المجرمين والقتلة وقطاع الطرق".

وأكد وزير الداخلية أن الأجهزة الأمنية لن تتوانى في متابعة الجناة المجرمين وستلاحقهم وتقدمهم للعدالة كما سبق ضبط الكثير من المجرمين الذين يرتكبون جرائم بحق الأبرياء من أبناء الشعب اليمني وقواته المسلحة والأمن والذين سيتم محاسبتهم ومحاكمتهم لينالوا جزائهم الرادع جراء أعمالهم الإرهابية والإجرامية البشعة بحق الأبرياء من أبناء الوطن.

ودعا أبناء الشعب إلى التحلي بأعلى درجات الوعي واليقظة لإدراك المخاطر والتحديات التي تشهدها اليمن،والوقوف صفاً واحداً مع الشرعية الدستورية ومع الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة لما فيه المصلحة العامة للوطن.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024