السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 06:43 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد المقاتلون الأبطال في اللواء 22 حرس جمهوري بمحافظة تعز أنهم سيظلون ثابتين على مواقفهم  الوطنية الراسخة بالوفاء لله والوطن والثورة والوحدة والشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة. وأكد قائد اللواء 22 حرس جمهوري العميد الركن/ مراد العوبلي بأن جميع منتسبي

المؤتمرنت -
افراد اللواء 22 حرس جمهوري بتعز يؤكدون رفضهم الانقلاب على الشرعية
أكد المقاتلون الأبطال في اللواء 22 حرس جمهوري بمحافظة تعز أنهم سيظلون ثابتين على مواقفهم الوطنية الراسخة بالوفاء لله والوطن والثورة والوحدة والشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة.

وأكد قائد اللواء 22 حرس جمهوري العميد الركن/ مراد العوبلي بأن جميع منتسبي اللواء ضباطاً وصف ضباط وجنود سيظلون دوماً وأبداً جنوداً أوفياً ومقاتلين أشداء يذودون عن حياض الوطن وأمنه واستقراره وثوابته ومكتسباته وشرعيته الدستورية ‘ و سيتصدون بكل قوة وحزم وشجاعة ومعهم كل إخوانهم في القوات المسلحة والامن الأوفياء ‘لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره ومن يسعى لإثارة العنف والفوضى والتخريب والانقلاب على الشرعية الدستورية.

مجدداً التأكيد على أن الرجال الأوفياء الأبطال من منتسبي اللواء 22 حرس جمهوري بتعز سيظلون ثابتين ثبات في مواقفهم ثبات الجبال الرواسي .. ولن تنال منهم تلك الشائعات والاكاذيب التي تروجها بعض الابواق التابعة لدعاة الفتنة الذي يسعون للانقلاب على الشرعية الدستورية.

ونفى اللواء الركن مراد العوبلي نفياً قاطعاً الأنباء التي أوردتها قناة الدجل والتضليل المسماه ( سهيل ) وتبعتها في ذلك قناة الجزيرة التي تشن حرباً إعلامية مضللة ضد اليمن ‘ عن انضمام قوات اللواء 22 حرس جمهوري بتعز الى المعتصمين.

وقال العميد العوبلي :" هذه اخبار كاذبة اختلقتها قناة التضليل سهيل التي اعتادت على ترويج مثل هذه الشائعات والافتراءات المضللة".
وأضاف أن الرجال الابطال في اللواء 22 حرس جمهوري يؤدون مهامهم الوطنية في الدفاع الوطن بكل ثقة واقتدار ولن تؤثر فيهم أو تنال من عزيمتهم تلك الانباء المفبركة التي تروج لها قناة سهيل ومعها قناة الجزيرة القطرية المفضوحة .

وقال إن المقاتلين الابطال سيمضون في أداء واجباتهم الدستورية بكل شجاعة وبسالة لردع كل من تسول له نفسه المساس بامن واستقرار ووحدة الوطن وثوابته وكل مكتسباته.

وجدد العوبلي باسمه وكل المنتسبين للحرس الجمهوري بتعز ولائهم للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024