الأربعاء, 23-أكتوبر-2019 الساعة: 07:43 م - آخر تحديث: 07:12 م (12: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
في ذكرى الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر
بقلم - خالد سعيد الديني *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
فيديو المؤتمرنت
المؤتمر نت - ألقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية خطابا إلى جماهير الشعب اليمني بثته الفضائية اليمنية حيث أكد فيه الرئيس انه بخير وبصحة جيدة وتحدث عن الاعتداء الذي استهدف جامع النهدين بدار الرئاسة من قبل عصابة خارجة عن القانون وهي عصابة أولاد الأحمر .المؤتمرنت ينشر نص الكلمة

المؤتمرنت -
كلمة رئيس الجمهورية إلى أبناء الشعب اليمني حول الاعتداء الغادر على جامع النهدين(فيديو
ألقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية خطابا إلى جماهير الشعب اليمني بثته الفضائية اليمنية حيث أكد فيه الرئيس انه بخير وبصحة جيدة وتحدث عن الاعتداء الذي استهدف جامع النهدين بدار الرئاسة من قبل عصابة خارجة عن القانون وهي عصابة أولاد الأحمر .

المؤتمرنت ينشر نص الكلمة

بسم الله الرحمن الرحيم


أتوجه بالشكر لكل ابناء الوطن الأعزاء رجالاً ونساء في مختلف أنحاء اليمن على متابعتهم لما حدث اليوم في جامع النهدين من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون والذي امتدت يد العمالة إلى جامع النهدين مما أدى إلى إصابة عدد من المسئولين منهم يحيى الراعي والأستاذ عبدالعزيز عبدالغني والأخ الدكتور علي محمد مجور واستشهاد 7 أفراد ضباط وصف من بينهم محمد الخطيب.

سنتابع هؤلاء الجناة أجلاً أم عاجلاً بالتعاون مع كل أجهزة الأمن ونحيي أبناء القوات المسلحة في كل مكان ورجال الأمن البواسل الثابتين لمواجهة هذا التحدي وهذا الصلف من قبل عصابة خارجة عن النظام والقانون لا لها علاقة بما يسمى بثورة الشباب الموجودين في ساحة التغرير، هؤلاء عصابة مسلحة احتلوا مؤسسات الدولة والوزارات ونهبوا الممتلكات لا لها أي علاقة بأي انتفاضة او بما يسمى بساحات التغرير، ولكن هؤلاء راكبين حماقة وراكبين غرور وهي حركة انقلابية للسطو على المال العام وإخراج المواطنين من مساكنهم في حي الحصبة.

فنتوجه بالشكر والتقدير مرة أخرى لكل أبناء الوطن رجالاً ونساءً وأفراد القوات المسلحة والأمن البواسل على سؤالهم وإذا انتم بخير فأنا بخير.. إذا انتم بخير فأنا بخير والحمدلله ...وإنشاء الله يخرج شعبنا من هذه المحنه.

وما حدث اليوم في ظل وساطة قائمه من عدد من الشخصيات بين الدولة وعصابات التمرد أولاد الأحمر وفي نفس الوقت كان وقف إطلاق النار ثابت وقاموا فجروا الموقف من جديد .

ونهُيب بكل أبناء الوطن على الثبات والصمود والقوات المسلحة والأمن على تصفية مؤسسات الدولة من هذه العصابات ونتمنى الشفاء العاجل للأخ الاستاذ عبدالعزيز عبدالغني والأخ يحيى الراعي والأخ الدكتور علي محمد مجور الذين أصيبوا بإصابات رضوضيه فهم الآن في المستشفيات وتحت العناية.. وأنا أترحم على الشهداء الذي سقطوا وأتمنى الشفاء العاجل لبقية الجرحى.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

كلمة الرئيس حول الاعتداء









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
موسى على الربيعين (ضيف)
13-06-2011
نتمنا لك يافخامة الرئيس الشفاء العاجل وبقيت الاخوان اعضا الحكومة همات اليمن وتعود يا فخامة الاخ الرئيس وتاج الرس بالف سلامة والخزي والعار للجبناء

المزيد من "فيديو المؤتمرنت"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019