الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 02:29 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نفى مصدر مسئول في مكتب الصناعة والتجارة فرع رداع  محافظة البيضاء صحة ماتناقلته قناة الفتنة والزيف (سهيل ) من أنباء مفبركة وكاذبة تزعم بأنة تم بيع كميات الديزل الخاص بالمستشفيات الصحية الحكومية بمدينة رداع.

المؤتمرنت-رداع -
مصدر مسؤل في رداع:احد تجار المشترك باع ديزل المستشفيات في السوق السوداء
نفى مصدر مسئول في مكتب الصناعة والتجارة فرع رداع محافظة البيضاء صحة ماتناقلته قناة الفتنة والزيف (سهيل ) من أنباء مفبركة وكاذبة تزعم بأنة تم بيع كميات الديزل الخاص بالمستشفيات الصحية الحكومية بمدينة رداع.

وقال المصدر ان الشركة اليمنية للنفط فرع ذمار لم تبلغ قيادة السلطة المحلية بمديريات رداع بالكميات الخاصة بالجهات المعنية،مؤكداً بان الكميات الخاصة بالمستشفيات الحكومية قد وصلت عبر أحد تجار من أحزاب اللقاء المشترك والذي قام ببيع تلك المواد النفطية في السوق السوداء في رداع.

وبين المصدر بان رئيس للجنة الأمنية بمنطقة رداع وجه الأجهزة الأمنية بضبط المذكور والتحقيق معه وإحالة للنيابة العامة .

وأكد المصدر أن تلك الأنباء كاذبة ولا أساس لها من الصحة وما جاء معها من تداعيات ضد قيادات السلطة المحلية والجهات المعنية .. معتبراً أن نشر مثل هذه الأنباء - التي وصفها “بالسخيفة” - يعكس مدى الكذب والزيف والتضليل الذي وصلت إليه قناة سهيل التي روجت لها فضلاً عن كونها كشفت في الوقت نفسه الإفلاس الحقيقي الذي أصبحت تعيشه تلك الوسائل الإعلامية.

مؤكداً بان قيادة السلطة المحلية في رداع لن تسكت عن حقها في مقاضاة قناة الفتنة سهيل على مانشرته من مزاعم وأكاذيب لا أساس لها من الصحة..

ودعيا كافة وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية في ما تنشره من أنباء والحرص على التعامل بمهنية حتى لا تفقد مصداقيتها أمام الرأي العام وعدم الانجرار وراء من يحاولون التوظيف السياسي لأية أحداث مستغلا الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن.وخاصة قناة التخريب والزيف والخداع.

وأهاب المصدر بالمواطنين إلى التعاون مع قيادة السلطة المحلية ومكتب الصناعة والتجارة ومكتب شركة النفط لضمان عدم التلاعب بهذه المادة أو التخزين غير الضروري لها ومن اجل للحفاظ على الاستقرار التمويني ومحاربة السوق السوداء.. وتنفيذ الإجراءات والضوابط القانونية من قبل ملاك المحطات البترولية وعدم التلاعب في المبيعات والالتزام بالأسعار المحددة من قبل شركة النفط وإحالة المخالفين إلى الجهات المختصة.

وطالب المصدر فرع شركة اليمنية للنفط بضرورة ابلاغ قيادة السلطة المحلية بمديريات رداع قبل وصول الكميات المشتقات النفطية الخاصة بالوكلاء المعتمدين لدى منطقة رداع من اجل الإشراف والمتابعة على عملية توزيع الكميات في مختلف محطات الوقود بمديريات رداع








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024