الجمعة, 03-يوليو-2020 الساعة: 03:46 م - آخر تحديث: 03:44 م (44: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
حقيقة الصراع على اليمن.. ثلاثة محاور وجغرافيا ثابتة
أ. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
متى تتوقف الأمم المتحدة عن الدوران ‬‬في‮‬ حلقتها المفرغة باليمن؟! ‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - استقبل الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم السفير البريطاني بصنعاء جون ويلكس. جرى خلال اللقاء بحث الجهود المبذولة للمعالجات التموينية خصوصا النفط ومشتقاته والغاز وتلافي تدهور الأوضاع في هذه الجوانب.

المؤتمرنت -
نائب رئيس الجمهورية :سيتم إصلاح أنبوب النفط خلال الأيام القادمة
استقبل الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم السفير البريطاني بصنعاء جون ويلكس.

جرى خلال اللقاء بحث الجهود المبذولة للمعالجات التموينية خصوصا النفط ومشتقاته والغاز وتلافي تدهور الأوضاع في هذه الجوانب.
وفي هذا الصدد أشار الأخ نائب رئيس الجمهورية إلى أنه سيتم إصلاح أنبوب النفط خلال الأيام القادمة بالإضافة إلى استيراد كميات كبيرة من النفط ومشتقاته .
وحذر الأخ عبدربه منصور هادي من مغبة تهريب هذه المواد والاتجار بها في السوق السوداء .. موجها بمعاقبة كل من يثبت مخالفته من أصحاب المحطات أو المهربين في السوق السوداء .

وأشار إلى أن هناك تشاور حول العمل الجاد والمباشر لحل الأزمة من مختلف جوانبها والابتعاد عن التعقيدات بالتعاون مع أحزاب اللقاء المشترك والمشايخ ، والشخصيات الاجتماعية باتجاه صنع الوئام والسلام وتجاوز هذه الظروف العصبية.
وقد أشاد السفير البريطاني بالجهود المبذولة في هذا الاتجاه.. مؤكد دعم الحكومة البريطانية لتلك الجهود التي تهدف إلى تجنيب اليمن مخاطر ومنزلقات الفوضى ، باعتبار أن امن ووحدة واستقرار اليمن يهم المنطقة والعالم .. وتمنى على جميع الأطراف ضرورة التفاهم والجلوس على طاولة الحوار لما من شأنه إيجاد حلول سلمية للأزمة الراهنة .

كما استقبل الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم رئيس دائرة الشرق الأوسط في مجموعة توتال الفرنسية السيد آرنو بروياك

جرى خلال اللقاء بحث التطورات والإجراءات الجديدة التي تهدف إلى رفع عملية إنتاج النفط والغاز في البلاد.

وفي اللقاء أشار نائب رئيس الجمهورية إلى أن الاقتصاد هو الركيزة الأساسية للسياسة والأمن والحياة الاجتماعية وتطورها .. لافتا إلى أن الشراكة اليمنية مع شركة توتال تعتبر إستراتيجية وذات إبعاد اقتصادية مهمة .

وأكد الأخ نائب رئيس الجمهورية ضرورة معالجة الغاز المصاحب الذي يحترق في قطاع عشرة إلى غاز سائل للاستخدامات الكهربائية ليحل محل الاستهلاك الكبير لمادة الديزل، نظرا للقيمة الاقتصادية لهذا المشروع .

وحث الأخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية على ضرورة البحث عن منافذ جديدة للتسويق وبأسعار أفضل .. مشددا على أهمية التعاون الكامل بين وزارة النفط والمعادن والشركة .

حضر اللقاء وزير النفط والمعادن أمير سالم العيدروس .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
فوزيه الجوبي (ضيف)
04-07-2011
رعاك الله يانائب الرئيس تحملت المسئولية وأنت قدها، وأثبت للشعب أنك من الرجال الشرفاء والمخلصين للشعب والقائد ، هذاالوفاء ليس بالجديد عليك فأنت من كنت ساعد القوات المسلحلة والأمن أثناء حرب الأنفصال وكنت من ومازلت من حافظ على وحدة اليمن والتاريخ يشهد لحضرتك بالوطنية والوفاء يارجل المواقف والوفاء لك كل التقدير والإحترام ونسأل الله عز وجل عودة فخامة الرئيس سالماً معافا

المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020