الجمعة, 03-يوليو-2020 الساعة: 04:14 م - آخر تحديث: 04:14 م (14: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
حقيقة الصراع على اليمن.. ثلاثة محاور وجغرافيا ثابتة
أ. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
متى تتوقف الأمم المتحدة عن الدوران ‬‬في‮‬ حلقتها المفرغة باليمن؟! ‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - قام وزير الصناعة والتجارة المهندس هشام شرف عبد الله ومعه المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للنفط والغاز عمر الارحبي اليوم بزيارة ميدانية لعدد من محطات بيع المشتقات النفطية في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء. 

وتعرف الوزير هشام شرف من ملاك المحطات والمواطنين على طبيعة الصعوبات التي

المؤتمرنت -
جماعات مسلحة وتدافع عشوائي يعيق تزويد السيارات بالوقود
قام وزير الصناعة والتجارة المهندس هشام شرف عبد الله ومعه المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للنفط والغاز عمر الارحبي اليوم بزيارة ميدانية لعدد من محطات بيع المشتقات النفطية في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

وتعرف الوزير هشام شرف من ملاك المحطات والمواطنين على طبيعة الصعوبات التي تواجههم سواء من حيث توفر المشتقات النفطية أو الهلع الموجود لدى الناس في شراء وتخزين المشتقات النفطية نظرا للتخوفات الموجودة في ظل الأزمة الحالية.
واطلع عدد من ملاك المحطات وزير الصناعة والتجارة على العائق الأساسي المتمثل في عدم الالتزام بالنظام والتدافع العشوائي من قبل السيارات في اتجاهات مختلفة ما يؤدي إلى إعاقة الحركة .. مشيرين إلى ان هذا الأمر أدى إلى عدم قدرة المحطات على تزويد الناس بالوقود وتوقف عملها رغم توفر كمية من المشتقات النفطية، وكذا وجود جماعات مسلحة خارجة على النظام والقانون تحاول إثارة الشغب.. لافتين إلى ان السيارات التي قد تزودت بالوقود غير قادرة بسبب عدم التنظيم على الخروج من المحطات.

وأهاب الوزير هشام شرف بهذا الخصوص بالجميع التعاون والتكاتف في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلد ومساعدة الدولة لحل هذه الأزمة.. مؤكدا ان الدولة قادرة على تجاوز هذه الأزمة في القريب العاجل اذا ما تضافرت الجهود المخلصة من كل الشرفاء من أبناء الوطن.. مشددا على ضرورة التزام الجميع بتنظيم أنفسهم أمام محطات الوقود وبما يضمن سلاسة عملية التوزيع والتزود بالوقود.

وأكد وزير الصناعة والتجارة ان كميات من المشتقات النفطية تصل تباعا لأسواق أمانة العاصمة والمحافظات لتلبية احتياجات المواطنين من هذه المواد.. لافتا إلى وجود مشكلة مع سائقي نقل شاحنات المشتقات النفطية الذين امتنعوا عن إيصال الكميات المحملة معهم إلى أسواق الأمانة بسبب مطالبتهم بزيادة في أجور النقل، وأن الشركة اليمنية للنفط ستتولى حل هذا الإشكال قريبا.

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أكد الوزير هشام شرف ان هناك جهود حثيثة تبذل من قبل الحكومة بالتنسيق والتعاون مع كافة الجهات ذات العلاقة والمجالس المحلية لتجاوز الأزمة الحالية في المشتقات النفطية.. مشيرا إلى ان الجهات الأمنية ستتولى التعامل مع الجماعات المسلحة الخارجة على النظام والقانون والتي تحاول إثارة الفوضى وإحداث شغب أمام محطات البترول.

وشدد على فرق الرقابة المشكلة من مكاتب الصناعة وشركة النفط والمجالس المحلية الاضطلاع بدورها ومسئوليتها في الإشراف والرقابة المستمرة على المحطات ومتابعة آليات التوزيع والجوانب التنظيمية الأخرى بالتنسيق مع رجال الأمن.

رافقه خلال الزيارة الميدانية مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة صنعاء عبد الباسط الكميم ونائب مدير الدائرة التجارية بشركة النفط هبة الطيري وعدد من المسئولين والمختصين في وزارة الصناعة والتجارة وشركة النفط.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020