الخميس, 22-أغسطس-2019 الساعة: 03:48 م - آخر تحديث: 02:36 م (36: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
الاخوان وعملية قرصنة للمؤتمر في مأرب
يحيى علي نوري
المؤتمر‮ ‬باقٍ‮ ‬وراسخ‮ ‬في‮ ‬الأرض‮ ‬اليمنية
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
المؤتمر‮ ‬موحد‮ ‬وقيادته‮ ‬في‮ ‬صنعاء‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
رياضة
المؤتمر نت - وافقت الجمعية العمومية لنادي الصقر الرياضي بتعز في اجتماعها  الطارئ الذي عقد صباح اليوم الاثنين في مقر النادي بمنطقة بئر باشا  لمناقشة موضوع الاستمرار في المشاركة في الدوري العام

المؤتمرنت - احمد النويهي -
عمومية الصقر توافق على انسحاب فريقها من الدوري العام
وافقت الجمعية العمومية لنادي الصقر الرياضي بتعز في اجتماعها الطارئ الذي عقد صباح اليوم الاثنين في مقر النادي بمنطقة بئر باشا لمناقشة موضوع الاستمرار في المشاركة في الدوري العام لكرة القدم وافقت على قرار شوقي احمد هائل رئيس النادي الخاص بإقرار انسحاب الفريق الأول للصقر في باقي مباريات الدوري العام حتى ولو كلفه ذلك القرار هبوط الفريق إلى الدرجة الثانية.

وكان الاجتماع قد عقد برئاسة رياض الحروي نائب رئيس النادي وبحضور نبيل الحكيمي المسئول الثقافي أوضح فيه الحروي إلى إن عدم المشاركة ي باقي المباريات جاء نتيجة لعدم الاستجابة من قبل الاتحاد العام على النقاط التي طرحت عليهم وأبرزها إلغاء قرار الهبوط الذي اتخذ بحق فريقي حسان أبين والرشيد تعز.

وقال الحروي في كلمته أمام الجمعية العمومية لا يمكن أن نستمر في الدوري إلا بإلغاء الهبوط . معلل ذلك إن كرة القدم في بلادنا أصبحت مجردة من الأخلاق والقيم وأضحت قائمة على أساس البيع والشراء من قبل بعض الأندية ( لم يسميها) .

وأضاف الحروي مادام قد وصلنا إلى هذا المستوى فان إدارة الصقر أرادت تحمل مسئوليتها خصوصا بعد تفويض أهلي تعز لشوقي هائل باتخاذ القرار المناسب نيابة عن أندية تعز استمرارا أو هبوطا. وقال الحروي في سياق كلمته انه لشرف للصقر أن يهبط حتى إلى الدرجة الثالثة بعد إن أصبحت كرة القدم مجردة من القيم والأخلاق. لافتا إلى أن قرار الاتحاد بالسماح لأندية بتسجيل ستة لاعبين لأجل المشاركة هو مخالفة أخرى يرتكبها الاتحاد للائحة التي تنص بان التسجيل للاعبين لا يتم إلا مرتين فقط .وكشف نائب رئيس نادي الصقر أن ناديه سيقوم من اليوم بتسريح اللاعبين وإعلان عدم المشاركة في الدوري وعمل الترتيبات الخاصة التي تقتضي ذلك وان عدم المشاركة لا يمكن التراجع عنها إلا بإلغاء الهبوط.

هذا وقد قدم عدد من أعضاء الجمعية العمومية مداخلاتهم التي أوضحت في مجملها إن الاتحاد العام لكرة القدم يتلاعب باللوائح مستغلا ضعف الجمعيات العمومية للأندية كما أن الاتحاد مادام قدر على دعوة جمعيته العمومية فماذا لا يفعل لاتخاذ قرار إلغاء الهبوط أن كان يهمه الخروج من ورطته التي افتعلها بنفسه ، وشدد المشاركون في الاجتماع على إن تكون لأندية تعز صوت واحد يعبر عنها.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019